برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | طبيبات جدة: الأهلي أقوى والاتحاد أقرب

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | طبيبات جدة: الأهلي أقوى والاتحاد أقرب

كالعادة.. تتميز مباريات الديربي بطابع مختلف وطعم خاص وحضور جماهيري كبير، فالتاريخ يشهد للفريقين الاتحاد والأهلي صولاتهما وجولاتهما وسجلهما الحافل بالإنجازات، وعادة تصعب التوقعات في مثل هذه المباريات الهامة التي تتوقف على خروج الخاسر وصعود الفائز إلى النهائي إلا أنها في الأخير تشكل أهمية خاصة لدى مشجعي الفريقين.

رأت الدكتورة منال شمس استشارية طب الأسرة والمجتمع من صحة جدة، أن الأهلي أقرب للفوز 2/1 لاعتبارات عديدة منها مستواه الفني المتصاعد، تنافسه على المركز الأول، اكتمال عناصره، وارتقاء خطط المدرب من مباراة لأخرى.

أما الدكتورة سيرين جوهرجي استشارية ورئيسة قسم العيون بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة فتتوقع فوز الأهلي 2-1، مؤكدة أن الأهلي الأفضل في الأداء هذا الموسم من الاتحاد الذي لوحظ عدم استقرار مستواه وتذبذبه بين حين وآخر في المباريات.

وتؤكد الدكتور إيمان لبد استشارية الباطنة بصحة جدة، أن الاتحاد سينال قصب السبق في هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مشيرة إلى أن الاتحاد هذه المرة لن يترك الفرصة لمنافسه الأهلي، فضربتان على الرأس توجعان، فالهزيمة القاسية في المباراة السابقة كانت درسا أرى أن على الاتحاديين أن يستحضروا تلك المباراة.

وتتوقع الدكتورة سارة نزار فتيح الاستشارية المتخصصة في جراحات أمراض اللثة وزراعة الأسنان بتخصصي جدة، أن يخرج لقاء الديربي بفوز الأصفر، إلا إذا ساهم عامل المفاجأة في تجاوز الأخضر، منوهة أن مستوى الفريقين واحد من حيث الإمكانات الفنية واللياقة البدنية.

وتتفق استشارية التغذية الدكتورة إيمان الأيوبي مع الرأي السابق وتقول: «أتوقع أن ينتهي اللقاء الجماهيري الكبير بفوز الإتحاد 2/0، وخصوصا أن التحدي كبير بين الفريقين وتاريخهما حافل بالإنجازات الكبيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا