برعاية

بالأرقام.. مباريات يونايتد في أولد ترافورد الأكثر مللاً بالكرة الإنجليزية

بالأرقام.. مباريات يونايتد في أولد ترافورد الأكثر مللاً بالكرة الإنجليزية

أصبح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في حالة يُرثى لها منذ بداية الموسم الحالي، لا سيما بعد فشله في تحقيق أي انتصار خلال آخر ثماني مباريات لعبها في مختلف المسابقات.

فريق المدرب الهولندي لويس فان غال تراجع للمركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث فشل في الفوز في آخر ست مباريات في "البريميرليغ" السابقة، مكتفيًا بتسجيل ثلاثة أهداف فقط.

هذه الوضعية دفعت جماهير ملعب "أولد ترافورد" إلى النداء على لاعبي مانشستر يونايتد ومطالبتهم بالهجوم، لمعالجة الفقر الواضح بتسجيل الأهداف.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية -وفي تقرير لها- ذكرت أن مانشستر يونايتد أصبح النادي الأكثر مللاً في الكرة الإنجليزية، من حيث مشاهدة مبارياته، خلال الفترة من أغسطس وحتى ديسمبر من العام الحالي 2015؛ حيث لم يشهد ملعب أولد ترافورد اهتزاز الشباك سوى 13 مرة فقط في المباريات التي كان يونايتد أحد أطرافها، وهو أسوأ سجل لمباريات صاحب الأرض بين جميع الفرق في الدوريات الأربع الكبرى بإنجلترا.

مانشستر يونايتد عقب حقبة المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغسون لم يستطع إيجاد الطريق الصحيح؛ حيث إنه خلال موسم (2012/2013)، الذي كان الأخير لفيرغسون مع اليونايتد، وتوج فيه بالدوري الممتاز، شهدت أربع مباريات له فقط إحراز 13 هدفًا في الدوري على "أولد ترافورد"، سواء من قبله أو بأقدام المنافسين، وهو ما يؤكد عمق المأساة في مباريات الفريق بالوقت الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا