برعاية

فيديو وصور: رومان رينز يقود مستر ماكمان إلى السجن

فيديو وصور: رومان رينز يقود مستر ماكمان إلى السجن

مشادة طريفة شهدتها الجولة الأخيرة من عروض "راو" فجر الثلاثاء الماضي بين فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة الاتحاد العالمي للمصارعة "WWE" والبطل رومان رينز.

كانت البداية عندما صعد ماكمان الى الحلبة ليوجه كلامه لرومان رينز بطل الـ wwe الذى كان يقف في وسط الحلبة واضعًا حزام البطولة على كتفه، وقال له، إنه صنع نجوما كبار واستفاد منهم ماديا، لكنهم غير موجودين الآن في إشارة ساخرة لعدم اعترافه برينز كبطل كبير، ثم قام بسبه بلفظ غير لائق، فما كان من الأخير سوى دفعه ليوقع على الأرض ممسكًا برقبته وهو صرخ من الألم.

في اللحظة التالي انتقلت الكاميرا إلى ممر الدخول لنرى ابنة ماكمان  تهرع نحوه وورائها رجلان يبدو أنهما من الحرس الخاص بها، وخلفهما شرطيان، وما أن بلغت الحلبة حتى بدأت في الصراخ على رينز قائلة: "لقد تعديت على رجل في السبعين من العمر" وقالت للشرطة اقبضوا عليه.

تصاعدت الدراما في اللحظات التالية برفض الشرطيان تنفيذ تعليمات ابنة ماكمان وسط تعالي صيحات الجماهير، ليتحول الأمر إلى صراع بين الأبنة المدللة وضابط الشرطة، حيث قامت الابنة بالاقتراب منه حتى كاد وجهها يلتصق بوجهه وهي تصرخ "ألا تعرف من أنا.. لا تتكلم معي بهذه الطريقة" فرد عليها بحدة "ابتعدي خطوة وإلا سألقى القبض عليك"، لتتعالى صيحات الجمهور وتصفيقهم.

وعلى الفور قام ماكمان لتهدئة الموقف فقال موجهًا كلامه للضابط: "يجب عليكم الانصراف فأنتم تعرفون من أنا".. فرد الضابط: "لا يهمني أن أعرف" فغضب ماكمان وهدده بأنه يعرف رئيسه في الشرطة ويستطيع أن يؤذيه.

ثم تطور الأمر ليقوم ماكمان بإمساك الضابط من ملابسه ويدفعه عدة مرات ليسارع الشرطي الآخر بالصعود إلى الحلبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا