برعاية

اللاعبون الأكثر تعرضا للإصابة خلال عام 2015 | رياضة


اللاعبون الأكثر تعرضا للإصابة خلال عام 2015 | رياضة

شهدت مباريات كرة القدم في الدوريات الأوروبية خلال عام 2015، إصابة العديد من اللاعبين بسبب مهاراتهم، وتصدر لاعب نادي باليرمو فرانكو فازكيز القائمة و يليه هيتيماى لاعب نادي كييفو بينما حل نيمار داسيلفا في الترتيب الرابع.

من الغريب جدا أنه أكثر من ارتكب مخالفات و كذلك أكثر من كان عرضة لها من منافسيه و يبدو أن ذلك من أجل تدخلاته العنيفة بكل تأكيد حيث تعرض الى 75 مخالفة .

لم ينج اللاعب الفنلندي من الإصابات نظرا لمهاراته، فلاعب خط وسط كييفو فيرونا كان أكثر من تعرض للمخالفات حيث انه واجه 67 تدخل من 15 مباراة .

يمتلك لاعب نادي مونبيليه امكانيات جيدة في المرواغة و كذلك بالاضافة الى تعدد مراكزه فهو تعرض الى 54 مخالفة ارتكبت لصالحه من المشاركة في 18 مباراة.

يتواجد الظهير الأيسر لنادي امبولي في هذه القائمة نظرا لامكانياته الفردية فهو تعرض للمخالفات في 54 مناسبة و ذلك من المشاركة في 17 مباراة

يقدم النجم البرازيلي مستويات جيدة في برشلونة فهو تطور كثيرا في هذا الموسم و لذلك فهو تعرض لـ53 مخالفة من المشاركة في 13 مباراة فقط .

يتواجد لاعب نادي ريمس الفرنسي في الترتيب الخامس حيث انه تعرض الى 50 مخالفة من خلال مشاركته في 18 مباراة في الدوري .

يقدم فيورنتينا موسم مميز هذا العام و للاعب الأسباني دور في ذلك و من الطبيعي تواجده في هذه القائمة خاصة تعرضه ل49 مخالفة من خلال المشاركة في 14 مباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا