برعاية

أزمة الشباب قد تدفع "الجابر" لمنافسة الهلال

أزمة الشباب قد تدفع "الجابر" لمنافسة الهلال

دخل الشباب في مرحلة البحث عن مخرج لأزمة نتائجه السلبية في الدوري السعودي، وتدور التكهنات حول تعيين سامي الجابر لتولي مهمة المدير الفني خلفًا للأوروغوياني ألفارو غوتيريز المدرب الحالي للفريق.

وكان عدنان الكريق عضو مجلس إدارة الشباب نفى في وقت سابق لـ"العين" وجود أي نية لإقالة الأورغواياني ألفارو مدرب الفريق.

لكن التقارير التي تحدثت عن هذا الحل المقترح لأزمة الشباب، اصطدمت بمطالب مالية كبيرة اشترطها الجابر لقبول المهمة بالإضافة لشروطه بخصوص التعاقد مع اللاعبين الأجانب، وهو ما دفع الشباب لإنهاء التفاوض معه.

ولعل ما يثير التساؤلات هو ما مدى تجاوب الجابر مع فكرة تولي مهمة تدريب الشباب، كونه لم يجرب تدريب نادٍ آخر غير ناديه الأم الهلال محليًّا؟ وهل سيصبح الجابر منافسًا لناديه في الدوري السعودي؟

ولعل استنجاد الشباب بالجابر يعيد نجم الهلال السابق إلى عالم التدريب من جديد، بعد أن ترك آخر مهمة له مع نادي الوحدة الإماراتي الموسم الماضي، وكان الجابر قد سبق له تدريب الهلال في موسم 2013-2014، وعمل مساعدًا في أوكسير الفرنسي في موسم 2012-2013.

ويعد الجابر من أبرز نجوم نادي الهلال والكرة السعودية، حيث نال العديد من الجوائز خلال فترة تألقه مع الزعيم، وكذلك مع المنتخب السعودي سواءً في كأس آسيا أو كأس العالم.

ورغم تأكيد الشباب أنباء التفاوض مع الجابر إلا أنه نفى الاستغناء عن المدرب الأوروغوياني الحالي، مفضِّلًا الانتظار لتحقيق الاستقرار في الفريق والتغلب على المشاكل التي يعاني منها اللاعبون من إصابات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا