برعاية

موكاندجو و"لوكاكو الجديد" يصارعان طواحين الهواء لملاحقة إبرا

موكاندجو و"لوكاكو الجديد" يصارعان طواحين الهواء لملاحقة إبرا

يصارع الثنائي بنيامين موكاندجو وميشي باتشواي مهاجما لوريان ومارسيليا على الترتيب، طواحين الهواء، أملًا في ملاحقة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم باريس سان جيرمان، على لقب هداف الدوري الفرنسي.

وإذا كان الصراع على لقب الدوري الفرنسي بات محسومًا لصالح باريس سان جيرمان، حيث يغرد وحيدًا في المقدمة دون أي ملاحقة من بقية فرق الدوري الفرنسي، لكن الأمل لا يزال قائمًا أمام نجوم الهجوم لملاحقة زلاتان إبراهيموفيتش، على لقب هداف البطولة.

ويملك إبراهيموفيتش 15 هدفًا يتصدر بها جدول ترتيب الهدافين، ويتساوى كل من الكاميروني بنيامين موكاندجو والبلجيكي ميشي باتشواي الملقب بـ"لوكاكو الجديد" في المركز الثاني، وكل منهما لديه 11 هدفًا.

ورغم أن الفارق يبدو قريبًا فإن النجم السويدي بالإضافة إلى قدراته الكبيرة سواء في التسديد أو إحراز الأهداف داخل منطقة الجزاء، فهو يحصل على دعم هائل في وسط الملعب من كل من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والبرازيلي مورا لتسجيل الأهداف.

وتتعمد الفرق اتخاذ أوضاع دفاعية حين تواجه باريس سان جيرمان، وهو ما يتيح أمام إبراهيموفيتش الوجود أكثر داخل منطقة الجزاء، وبالتالي ترتفع فرصه في تسجيل الأهداف تباعًا.

وعلى العكس فإن بواتشي أو لوكاكو الجديد البالغ من العمر 22 عامًا، والذي انضم للمنتخب البلجيكي، ويشبه إلى حد كبير نجم إيفرتون الإنجليزي روميلو لوكاكو، حيث يملك الكثير من القدرات، يحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

ومع تألق اللاعب مع مارسيليا بدأ عدد من الأندية مراقبته، وفي مقدمتها أرسنال الإنجليزي الذي يحاول البحث عن رأس حربة مثالي يفوق قدرات الفرنسي أوليفيه جيرو ويسهم مع نجم منتخب تشيلي أليكسيس سانشيز في رفع كفاءة الهجوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا