برعاية

برشلونة يسعى لضم نجم فياريال خلال الانتقالات الشتوية

برشلونة يسعى لضم نجم فياريال خلال الانتقالات الشتوية

أعرب مدرب برشلونة، لويس إنريكي عن شعوره بـ”التفاؤل” إزاء الحالة البدنية والمعنوية لفريقه، وذلك عشية استئناف الفريق “الكاتالوني” لمشواره بالليغا، إذ سيستضيف غداً الأربعاء ريال بيتيس في آخر مباريات العام.

وصرح المدرب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الثلاثاء: “هدفي أن يتحسن الفريق من الناحية البدنية عن العام الماضي”، إذ لم يعط أي مصداقية لإمكانية رحيل نجم الفريق، البرازيلي نيمار، الذي أكد قبل أيام عن وجود مفاوضات لتجديد عقده، ونسب إنريكي تلك الشائعات لوجود أشخاص كاذبين منتسبين لعالم الكرة.

وأشار المدرب إلى أنه “إذا كان هناك بعض التخوفات من الحالة البدنية للاعبين عقب المشاركة في مونديال الأندية باليابان وعدم حصولهم على إجازة كافية للراحة في فترة أعياد الميلاد، فتبددت تلك المخاوف عقب ترديبات الأمس واليوم”.

وقال: “إنهم بحالة منتعشة للغاية ولديهم طموح كبير، فترة الراحة الأخيرة استمتعوا بها، هذا يجعلني متفائلاً”.

ولدى سؤاله عن إمكانية تحرك النادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية القريبة، قال: “نعم قد يخرج أحد اللاعبين، لكن هذا مرتبط بدخول آخر،ـ كل شيء لا يزال معلقاً، سيكون شهراً طويلاً، دائماً ما نفكر في إمكانية تحسين الفريق”.

وامتدح لويس إنريكي لاعب الوسط المهاجم لفياريال الحالي وإشبيلية السابق، دينيس سواريز، وقال: “إنه لاعب جيد، قد يكون أحد الخيارات بالنسبة لنا”.

ولم يرغب المدرب في إعطاء تقييم لعام 2015، رغم تتويج الفريق خلاله بـ5 ألقاب (الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال والسوبر الأوروبيين ومونديال الأندية)، مشيراً إلى أنه يفضل القيام بذلك لدى نهاية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا