برعاية

وبران يتوعد بفتح ملفات فساد وزير الإعلام الكويتي

وبران يتوعد بفتح ملفات فساد وزير الإعلام الكويتي

أكد النجم الكويتي المعتزل عبد الله وبران، أن لديه ملفات فساد تفضح وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان الصباح، ردًّا على المواقف المهينة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة بعدما رفض عرضًا للعمل بقناة "الكويت الرياضية".

وسرد وبران كواليس منعه من دخول الاستوديو التحليلي لمباراة نجوم العالم والكويت التي أقيمت بمناسبة افتتاح جابر الصباح منذ عشرة أيام، موضحًا أنه وصل قبل بداية الاستوديو بنصف ساعة، ومر على 5 نقاط تفتيش، مشيرًا إلى أن مسؤولي القناة رفضوا الرد على اتصالاته للتعرف على مكان الاستوديو، مما اضطره لمغادرة الملعب بعد 50 دقيقة انتظار على البوابات.

وأضاف النجم الكويتي السابق عبر استضافته ببرنامج (كورة روتانا) مع الإعلامي تركي العجمة، أن وزارة الإعلام الكويتية أصدرت بيانًا مضحكًا، بأن سبب عدم دخوله لملعب المباراة، هو أنه لم يحضر معه التصريح الذي يفيد الاستعانة به في الاستوديو التحليلي.

وألمح وبران إلى أن هذا الخلاف نشب، لرفضه العمل بقناة (الكويت الرياضية) لعلمه أن وزير الإعلام أراد استخدامه كآلة للهجوم على الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد، قائلًا: "لم أكن أرغب في الدخول في صراعات بين أولاد العم، خاصة أنه لا توجد خصومة مع الشيخ طلال".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا