برعاية

اليوم .. الأولمبي يواجه نظيره الصيني

اليوم .. الأولمبي يواجه نظيره الصيني

دبي - رائد محمد /موفد اعلام اللجنة الاولمبية

يبدأ منتخبنا الاولمبي اولى مبارياته في معسكره التدريبي المقام حاليا في مدينة دبي الاماراتية الممتد لغاية السادس من شهر كانون الثاني 2016 ، عندما يلتقي نظيره الصيني اليوم الثلاثاء ، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت بغداد ، على ملعب (The Sevens) الواقع خارج المدينة ، الذي يتسع لاكثر من اربعين الف متفرج.

التجربة الاولى مع التنين الصيني ستكون بمثابة الخطوة الاولى للمدرب عبد الغني شهد بعد ان أمضى اربعة ايام في معسكره التدريبي وبواقع وحدتين تدريبيتين مركزاً على الجانبين البدني والتكتيكي ،اضافة الى انضمام اللاعبين المهمين للفريق من لاعبي القوة الجوية الذين غابوا عن التجربة الاردنية والتي انهاها منتخبنا بالفوز على نظيره الاولمبي الاردني بهدف للاشيء في العاصمة عمان .

لا نقل تلفزيونيا وتغيير الملعب

المباراة وبعد استشارة المدرب شهد وجهازه الفني لن تنقل تلفزيونيا حفاظاً على سرية الاوراق التكتيكية التي من الممكن ان يستخدمها المدرب في المباريات وعدم كشف الاوراق، لتواجد اكثر من عشرة فرق تعسكر في دبي في الوقت نفسه وهي تشارك ايضاً في بطولة كاس اسيا تحت سن 23 التي تقام في قطر مطلع العام المقبل.

هذا الامر سوف يسري على المباراتين التي سيخوضها منتخبنا مع نظرائه ، الكوري الشمالي والسعودي ، الا ان الجهاز الفني ارتأى ان يكون الجمهور من الجالية العراقية متواجداً لدعم ومؤازرة لاعبينا في المباريات وهو جانب معنوي يرى الجهاز الفني انه مطلوب في الوقت الحاضر .

ومن جانب اخر تم تبليغ بعثة منتخبنا من قبل الشركة المنظمة للمعسكر بانها غيرت مكان المباراة مع المنتخب الاولمبي الصيني من ملعب الاتحاد الاماراتي لكرة القدم الى ملعب « The Seven « والذي يعد من الملاعب الحديثة في دبي.

جعفر : مباراة اليوم مهمة

ومن جانبه اكد المدرب المساعد لمنتخبنا الاولمبي حبيب جعفر ، اهمية المباراة الاولى التي سيلعبها منتخبنا الاولمبي ، كونها ستكون البداية الحقيقية للاعداد وخوض مباريات مع منتخبات اولمبية توازي مستوى منتخبنا الفني .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا