مراكش قبلة غوارديولا ورونالدو ونيمار للاحتفال برأس السنة

مراكش قبلة غوارديولا ورونالدو ونيمار للاحتفال برأس السنة

منذ 8 سنوات

مراكش قبلة غوارديولا ورونالدو ونيمار للاحتفال برأس السنة

تتحول مدينة مراكش في الأيام المقبلة إلى قبلة لمشاهير كرة القدم في العالم للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية. إذ يتوقع أن تحل كوكبة من نجوم المستديرة بالمدينة الحمراء بهذه المناسبة، من بينها المدرب الحالي لبايرن ميونيخ بيب غوارديولا و نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وأكدت مصادر مطلعة أن كريستيانو رونالدو الذي أصبحت تربطه علاقة وطيدة بالمغرب من خلال زياراته المتكررة له، حجز بالفندق الفاخر "اللؤلؤة" بالحي الشتوي الرّاقي، الذي اعتاد الإقامة فيه خلال زياراته السابقة المتعددة للمدينة الحمراء. ووفق المصادر نفسها، فإن رونالدو سيكون برفقة أصدقائه وعلى رأسهم البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ بدر هاري، والفرنسي كريم بنزيمة، بالإضافة إلى أنس أوزيفي، الوكيل المعتمد للاعبي كرة القدم.

نيمار حاضر في مراكش أيضا

ويتوجه إلى مراكش أيضا لاعب فريق برشلونة نيمار دا سيلفا رفقة أسرته الصغيرة بدعوة من صديقه اللاعب المغربي في فريق ملقا الإسباني، هشام مستور من أجل الاحتفال باستقبال العام الجديد. ويعتبر الاحتفال برأس السنة مناسبة لمجموعة من المشاهير في عالم الساحر السمتدير للاستراحة من ضغط المبارايات والتدريبات التي رافقت النصف الأول من الموسم الحالي وأيضا للتحضير الذهني للتحديات المقبلة، فغوارديولا مثلا يمر حاليا بفترة حاسمة في مسيرته الكروية. فبعد إعلانه عن عدم تمديد عقده مع بايرن ميونيخ، يناقش حاليا مجموعة من العروض المستقبلية علما أن كل المؤشرات تدل على أن غوارديولا سينتقل لتدريب مانشستر سيتي الانجليزي الموسم المقبل.

كما تأتي احتفالات رأس السنة بالنسبة للدون كريستيانو رونالدو في وقت تتحدث أنباء عن احتمال مغادرة نجم الريال والمنتخب البرتغالي للنادي الملكي. وقد تكون الوجهة المقبلة هي باريس سان جرمان الفرنسي. أما زميله في الفريق كريم بنزيمة فيمر بوضع صعب بعد إعلان عدم ضمه للمنتخب الفرنسي المقبل على استضافة بطولة أمم أوروبا بسبب الدعوى المرفوعة ضده أمام القضاء الفرنسي بتهمة الابتزاز.

صورة لكريستيانو رونالدو مع بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري في مراكش أثارت الكثير من الجدل

غوارديولا يعود للمدينة التي توج فيها بلقب مونديال الأندية

الخبر من المصدر