برعاية

صحيفة ميرور: رياض محرز أكثر قربا من ريال مدريد بعد أن "نضج" كرويا

صحيفة ميرور: رياض محرز أكثر قربا من ريال مدريد بعد أن "نضج" كرويا

هسبورت: وكالات الاثنين 28 دجنبر 2015 - 10:30

قالت صحيفة ميرور البريطانية أن الدولي الجزائري رياض محرز أمامه مستقبل كبير في الكرة العالمية بعد أن حول نفسه من لاعب مغمور إلى لاعب صاحب مستوى عال ومحترف حيث أبدت اندية كبار أوروبا اهتمامها بالنجم الجزائري.

وأكدت الصحيفة أن قتال محرز في فريقه السابق لوهافر الفرنسي لإيجاد مكان أساسي له في التشكيلة الرئيسية بالفريق جعلته أكثر نضجا واحترافية في اللعب، مشيرة إلى أن انتقال محرز من لوهافر إل ليستر سيتي لم يكن نقطة التحول بالنسبة إلى محرز الذي اكتمل نضجه الفني خلال تواجده في لوهافر الأمر الذي انعكس إيجابا في أدائه مع ليستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليستر سيتي قد يجني أموال طائلة في حال بيع محرز خصوصا أن الفريق الانجليزي اشتراه بـ400 الف يورو وقد يبيعه بأكثر من 30 مليون يورو.

وبينت الصحيفة إلى نادي برشلونة الاسباني طلب اشرطة فيديو تخص محرز للنظر حول امكانية التعاقد معه بينما رجحت الصحيفة إلى أن محرز أقرب للانتفال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة أي خلال الاسابيع القليلة القادمة معللة ذلك ان النجم الجزائري يرغب بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن محرز صرح بان امتلاك فريقه لاعبين يملكون صفات مختلفة يثري أداء متصدر الدوري الإنجليزي.

وأضاف: من الأفضل أن يكون لديك الكثير من الصفات المختلفة في الفريق، لتكوين مزيج جيد، هذا يجلب شيئا مختلفا للفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا