برعاية

حرب "الهاشتاجات" تشعل كلاسيكو النصر والاتحاد

حرب "الهاشتاجات" تشعل كلاسيكو النصر والاتحاد

تتجه أنظار الجماهير العربية، والسعودية بشكل خاص، إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، والذي سيستضيف يوم غد الاثنين، كلاسيكو النصر والاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري المحترفين السعودي، لكن مباراة أخرى انطلقت بالفعل بين جماهير الناديين الكبيرين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا تخلو عادة مثل تلك المواجهات الكبيرة، من المناوشات والصدامات بين جمهور الفريقين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث انتشر "هاشتاج" بعنوان "يا نصراوى الاتي لدعسك ناوى" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشكل مكثف خلال الساعات الأخيرة، وهو ما تسبب فى زيادة حالة الاحتقان بين جمهور الفريقين، كحال أي مباراة قمة في المسابقة.

قطاع كبير من جماهير الناديين اتفق خلال التغريدات، أن ما تم نشره لا يليق بنادي النصر، وهدفه فقط الإساءة للعلاقة الطيبة الموجودة بينهم، حيث قال عز عبدالعزيز مشجع الاتحاد: تعليقاً على "الهاشتاج": "يبي يفرق بين الكبيرين.. إلي علاقتهم أقوى من٣ نقاط.. والدليل.. سنة الاتحاد ينبطح للنصر.. سنة النصر ينبطح للاتحاد".

وكتب الوليد الغامدى في السياق نفسه: "أنا اتحادي وأتمني نادي الاتحاد يكون له الفوز، وإن خسر نقول مبروك النصر.. الاتحاد والنصر كبيرين"، وانتقد أيضًا "مدادوف"، "الهاشتاج" المنتشر، قائلاً : "أخذ الإتي الدوري فسانده العالمي وأخذه النصر فسانده المونديالي، عالميين يتنافسان في الملعب بل هاشتاجك واشرب طاقيته".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا