برعاية

رئيس النصر يهاجم التحكيم السعودي

رئيس النصر يهاجم التحكيم السعودي

شن الأمير فيصل بن تركي -رئيس نادي النصر- هجومًا حادًّا على التحكيم السعودي، مؤكدًا أن الحكم شكري الحنفوش هو السبب الرئيسي في هزيمة فريقه أمام الشباب، في مباراة الناديين، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي.

وقال فيصل بن تركي لقناة "إم بي سي أكشن":  "المباراة كانت من طرف واحد، الشباب لم يهدد مرمى النصر سوى مرة في كل شوط، ولكن كالعادة حكام السعودية تأثروا كثيرًا بما يقال في الإعلام، بعد فوز النصر بالبطولات في العامين الأخيرين".

وأضاف: "الحكم تغاضى عن طرد أحد لاعبي الشباب الذي قام بتعمد إيذاء لاعبين".

وتابع:  "مندهش للغاية من حسن معاذ وهو لاعب دولي كبير، وفريقه كان متقدمًا بهدف، كيف يقوم بتدخل عنيف مع حسين عبد الغني، هل يريد إنهاء مسيرته؟".

وتابع: "كرة القدم مكسب وخسارة، ولكن التحكيم سيء جدًّا، ولم يكن بوسعنا الاستعانة بحكم أجنبي؛ لأن الشباب مستفيد من خوض اللقاء على أرضه، ومشكلة الحكم السعودي أنه لا يريد طرد لاعب إلا لو تسبب في إصابة مزمنة للمنافس".

جدير بالذكر أن حكم المباراة، أشهر البطاقة الصفراء 5 مرات، لثلاثي الشباب مشاري محمود الثمالي وعبد الله السبيعي ومحمد العويس، ولثنائي النصر محمد حسين وحسن الراهب، كما قام بطرد حسن معاذ مدافع الشباب في الدقيقة 87.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا