برعاية

ميسي يأسر قلب الرئيس التنفيذي لشركة غوغل

ميسي يأسر قلب الرئيس التنفيذي لشركة غوغل

اعترف الرئيس التنفيذي لشركة غوغل الأميركية، الهندي ساندر بيتشاي، بأنه من أشد المولعين برياضة كرة القدم، مُؤكداً في الوقت ذاته بأنّ نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو لاعبه المفضل من بين لاعبي الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي.

وأشار "بيتشاي" في مقابلة مع صحيفة "الهند اليوم" الهندية، بأنه كان يحرص على مشاهدة مباريات كرة القدم منذ أن كان صغيراً، حيث كانت تنعته والدته بـ "المجنون" لأنه كان يستيقظ من النوم في منتصف الليل من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم.

وأكّد مهندس الكمبيوتر، الذي يشغل حالياً منصب المدير التنفيذي لشركة غوغل الأميركية، بأنه كان يعشق المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم عندما كان صغيراً، لكنه الآن يُعد واحداً من أكبر عُشاق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولفت المهندس الهندي، الذي حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من "كلية وارثون للأعمال" في "جامعة بنسلفانيا" في عام 2002 قبل أن ينتقل للعمل في الإدارة والاستشارات في شركة "ماكينزي" ومن ثم يصل إلى "غوغل" في عام 2004، إلى أنه أيضاً كان من عُشاق نجم رياضة الكريكيت السابق، الهندي سونيل جفسكر، والذي دافع عن ألوان بلاده خلال سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا