برعاية

فيديو: ميسي ينال جائزة أفضل هدف في أوروبا 2015

فيديو: ميسي ينال جائزة أفضل هدف في أوروبا 2015

حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة جديدة هذا الموسم، عقب اختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" هدف نجم برشلونة الأفضل في عام 2015 ضمن المسابقات الأوروبية.

وأعلن "اليويفا" أن هدف ميسي في شباك بايرن ميونيخ الألماني في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، حصد أعلى نسبة من الأصوات في الاستفتاء الذي نظّمه على موقعه الإلكتروني، حيث نال ما نسبته 39% من الأصوات.

وجاء الهدف الفائز حينما راوغ ميسي بطريقة رائعة المدافع الدولي الألماني جيروم بواتينغ الذي سقط أرضًا، قبل أن يرفع النجم الأرجنتيني الكرة من فوق الحارس مانويل نوير.

وجاء هدف نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو في مرمى ليفربول الإنجليزي في المرتبة الثانية، وهدف أرون رامسي لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في مرمى غالطة سراي في المركز الثالث.

وكان ميسي نال جائزة جلوب سوكر في دبي مساء الأحد، كأفضل لاعب في العالم لعام 2015، بعد منافسة قوية مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وحارس مرمى يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون.

وقال ميسي عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر: "من الواضح أنني سعيد جدًّا هنا والفوز بهذه الجائزة، ولكن كما هو الحال دائماً الشيء الأكثر أهمية هو الألقاب الجماعية مع فريقي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا