برعاية

في حفل تكريم جامعة السلة للنجم:رضا شرف الدين:حلقة جديدة من تشريف الرياضة التونسية

في حفل تكريم جامعة السلة للنجم:رضا شرف الدين:حلقة جديدة من تشريف الرياضة التونسية

الجامعة لن تتردد في تشجيع المتألقين

هي تحية وحركة عرفان بالجهد الصادق تلك التي أتتها جامعة كرة السلة ورئيسها علي البنزرتي الذي حرص أوّل أمس بالتنسيق مع هيئة النجم الساحلي على تنظيم حفل تكريم على شرف لاعبي فريق كرة السلة وإطارهم الفني والمسير بعد حصولهم على البطولة العربية للأندية بالامارات العربية.

«فريق النجم وتحديدا ممثل كرة السلة التونسية أشع مجددا وأكد أنه وصل الى مدار خاص بفضل سواعد يافعلة ومخضرمة أمضت وثيقة العرس العربي باقتدار ورسمت أسماءها كالوشم في سجلها الحافل في انتظار المراهنة على استحقاقات وألقاب متبقية أخرى». هذا ما أجمع عليه كل من أخذ الكلمة في هذا الحفل البهيج الذي احتضنه نزل الموفامبيك بسوسة وسجل حضورا متميّزا من طرف المسؤولين واللاعبين القدامى والسيدين علي البنزرتي رئيس جامعة كرة السلة ورضا شرف الدين رئيس النجم الاسحلي.

خلال كلمته المقتضبة التي توجه بها الى اللاعبين والاطارين الفني والمسير أكد السيد علي البنزرتي رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة أن نجاح النجم في البطولة العربية للأندية كان وراءه أناس يعملون سرّا وجهرا والأكيد أن هذا التتويج هو ثمرة عمل متواصل ومتكامل في العمل انطلق منذ عقود مع الرؤساء السابقين أمثال الدكتور حامد القروي وحمادي المستيري وعبد الجليل بوراوي وعثمان جنيح ومعز ادريس ورضا شرف الدين وما التتويج بهذا اللقب الا عربون جهود صادقة ومن وراء ذلك نجاح كرة القدم التونسية الذي يعود في جانب منه للنجم الذي ماانفك يساهم في تطوير هذه الرياضة واشعاعها ولكل مجتهد نصيب.

النجم في دورة دبي الدولية

بعد تقديمه لظرف يحتوي على صك عبارة عن جائزة مالية للفريق المتوج باللقب العربي أشار السيد علي البنزرتي الى أن جامعة كرة السلة رشحت النجم الساحلي للمشاركة في دورة دولية سوف تحتضنها إمارة دبي في الفترة الممتدة ما بين 10 و21 فيفري 2016 القادم.

شرف الدين: شكرا للبنزرتي ولاعبي الفريق

أما السيد رضا شرف الدين رئيس الجمعية فقد أكّد في كلمته انها المرة الاولى تقريبا التي شاهد فيها مسؤولا أولا في جامعة رياضية يتحول خصيصا لتكريم فريق متوج داخل الجمهور وهي بادرة كان السيد علي البنزرتي اكثر حرصا على القيام بها وذلك قبل أن يتوجه بالشكر والثناء الى اللاعبين والاطار الفني والمسير الذين أهدوا تونس لقبا غاليا في أعقاب مشاركة تقررت في آخر لحظة ويحرص كثير من زملاء مكرم بن رمضان الذين قدموا صورة ناصعة عن كرة السلة التونسية بعدما أفلت منهم لقب دورة الحريري الدولية في لبنان.

وأشار شرف الدين الى أن هذا التتويج الذي له طعم خاص ومميّز خاصة وأنه جاء على حساب أندية عربية دائمة الصيت فنيا وماديا في حين أن عناصر النجم دأبت على الحصول على رواتبها الشهرية بصفة متأخرة في غالب الأحيان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا