برعاية

المصري صلاح: قادرون على الإطاحة بـ"ريال مدريد"

المصري صلاح: قادرون على الإطاحة بـ"ريال مدريد"

أكد النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي أن فريقه قادر على تخطي عقبة ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما أوقعت قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم فريق روما بمواجهة النادي الملكي.

وأشار صلاح في حوار نشره الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإيطالي، أن فريق روما قادر على تحقيق الانتصار على الريال مؤكدا أنه كان يحلم دائما باللعب ضد ريال مدريد.

وقال صلاح: "يمكننا أن نفعل ذلك ونتخطى الريال، كنت دائما أحلم باللعب ضد ريال مدريد، الجميع يعرف ريال مدريد وقوته، ولكن نحن بحاجة إلى القيام بعملنا على أكمل وجه من خلال التركيز والقتال واللعب بشكل جيد... يمكننا أن نفعل ذلك".

ووصفه الموقع الرسمي لنادي "ذئاب العاصمة" بـ "اللاعب الأكثر سرعة ومهارة" والتي جعلت منه اللاعب الأكثر شهرة في مصر ما سلط عليه أضواء النجومية، في الوقت الذي تطرق فيه النجم المصري للحديث عن أسباب اختياره لروما قادما من فيورنتينا الإيطالي.

وقال صلاح: "اخترت روما لأسباب عديدة.. أريد أن أفوز بالألقاب وأحب المدينة والنادي، أنا سعيد هنا". وأضاف: "أريد تحسين أسلوب اللعب الخاص بي فيما يتعلق بالتسديد من خارج منطقة الجزاء كوني استخدم قدمي اليمنى أكثر من اليسرى".

وكشف النجم المصري الشاب البالغ من العمر (23) عاما أجمل أهدافه التي سجلها، حيث ذكر أن هدفه مع روما ضد ساسولو كان مميزا، في الوقت الذي استعاد فيه ذاكرته بهدفه الرائع في شباك يوفنتوس الموسم الماضي حين كان لاعبا في فيورنتينا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا