برعاية

بالفيديو..لاعب يبدع في كرة السلة ويدخل عالم النجومية..بيد واحدة!

بالفيديو..لاعب يبدع في كرة السلة ويدخل عالم النجومية..بيد واحدة!

لفت لاعب فريق جامعة فلوريدا الأميركية لكرة السلة، زاك هودسكينز، الأنظار بشدة بعدما تألق مع فريقه ونجح بتسجيل نقطيتن واحتساب رمية حرة لفريقه على الرغم من أنه يلعب بيد واحدة في المباراة التي جمعت جامعته ضد فريق جاكسونفيل في دوري الجامعات الأميركي لكرة السلة.

وتمكن اللاعب الأميركي الشاب الذي ولد بدون ذراعه اليسرى، من تسليط الأنظار عليه في ظل تألقه اللافت في لعبته المفضلة كرة السلة، حيث نجح خلال المباراة في تسجيل نقطتين لصالح فريقه مع احتساب رمية حرة.

ويحظى هودسكينز بإعجاب كبير من متابعي كرة السلة نظير تغلبه على إعاقته التي تعد صعبة للغاية في عالم كرة السلة التي تحتاج للذراعين بشكل أساسي، لكن هودسكينز تمكن من التغلب بسهولة على الأمر والتألق في ملاعب السلة الأميركية.

وأشعل زاك هودسكينز القاعة التي احتضنت المباراة بشكل كبير حينما تمكن من التسجيل لفريقه فلوريدا، فنال تصفيقاً حاراً ذلك أنه ساهم بفوز فريقه بنتيجة 89-65.

وعبر مدرب الفريق، مايك وايت، عن سعادته وفخره بقدرات لاعبه حيث قال بحسب وسائل إعلام أميركية: "سعيد حقاً من أجل زاك، هو شاب كبير تمكن من التغلب على إعاقته بشكل لا يصدق"، مضيفا: "لقد كانت لحظة رائعة له ولفريقنا بعد نجاحه بالتسجيل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا