برعاية

''الوايت نايتس'' تشن هُجوماً لاذعاً على رئيس الزمالك

''الوايت نايتس'' تشن هُجوماً لاذعاً على رئيس الزمالك

شنت رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري "أولتراس وايت نايتس" هُجوماً لاذعاً على رئيس النادي، مرتضى منصور، وذلك بعد القرار الذي أصدره الأخير، والذي طالب فيه لاعبي النادي من مواليد عام 1999 بالانسحاب من المباراة النهائية لبطولة الجيزة للناشئين، والتي كان من المقرر أن يخوضها الفريق أمام فريق نجوم المستقبل؛ وذلك بسبب وجود الآلاف من رابطة مشجعي نادي الزمالك.

ونشبت أزمة كبيرة في ملعب مركز شباب إمبابة قبيل المباراة النهائية لبطولة الجيزة للناشئين، والتي كان من المقرر أن يخوضها فريق الزمالك أمام فريق نجوم المستقبل؛ وذلك بعدما أمر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، الجهاز الفني بعدم خوض المباراة؛ بسبب تواجد الآلاف من رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري أولتراس وايت نايتس.

ولم يرق هذا القرار لرابطة مشجعي نادي الزمالك، التي أصدرت بياناً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هاجمت من خلاله رئيس النادي، مرتضى منصور، مُتهمة إياه بإفساد اللقاء، رغم عدم اعتراض أي أحد من مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزارة الداخلية، على تواجد الجماهير.

وقالت الرابطة في البيان الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تجمعت جماهير الزمالك من المحافظات المختلفة لمؤازرة أولاد النادي الحقيقيين وتحفيزهم للفوز بلقب البطولة، وامتلأت المدرجات عن آخرها واستعد اللاعبون لبدء المباراة، أغان وأهازيج تهز أرجاء المكان".

وتابعت الرابطة في بيانها قائلة: "لم يُبدِ مسؤولو اتحاد الكرة والداخلية المتواجدون أي اعتراض على وجود الجماهير، ولكن قبل لحظات من إطلاق الحكم صافرته معلناً انطلاق اللقاء المهم لهذا الفريق الشاب، والحماسة تعم الأجواء، أتت مكالمة منصور، التي أمرت إداريي الفريق بالانسحاب من نهائي البطولة، والسبب: حضور الجماهير للمباراة".

وعبّرت رابطة مشجعي الزمالك عن غضبها الشديد إزاء القرار الذي اتخذه "منصور" بحرمان جماهير الفريق من مشاهدة المباريات، مُؤكدة في الوقت ذاته بأن الأخير قد أطل على الجماهير بقانون جديد في كرة القدم، يمنع الجماهير من حضور مباريات الفرق الرياضية المختلفة، وذلك بعدما كان قد هدم مُسبقاً مدرجات حلمي زامورا بكل ما تحمله من تاريخ ودماء الشهداء من عشاق الزمالك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا