برعاية

هيدينك: من لا يريد اللعب في تشيلسي عليه الرحيل

هيدينك: من لا يريد اللعب في تشيلسي عليه الرحيل

    طالب المدرب الجديد القديم لتشلسي بطل انكلترا الهولندي غوس هيدينك من لاعبيه "النظر في المرآة"، محذرا من ان مستقبلهم مع النادي اللندني في خطر في حال لم يرتقوا بمستواهم.

واستعان تشلسي بهيدينك مجددا، على غرار ما حصل في 2009، من اجل الاشراف على الفريق حتى نهاية الموسم خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي اقيل من منصبه بعد خسارة بطل الموسم الماضي تسع من مبارياته ال16 الاولى في الدوري.

ومن المؤكد أن مهمة هيدينك ستكون صعبة في الدوري الممتاز كون هدف الحصول على مركز مؤهل الى دوري الابطال سيكون صعبا للغاية في ظل تواجد الفريق في المركز ال15 حالياً بفارق ثلاث نقاط فقط، كما تنازل تشلسي عن لقب كأس الرابطة، وبقي أمامه المنافسة على لقب الكأس ودوري ابطال اوروبا لكن المهمة في المسابقة القارية الأم لن تكون سهلة بتاتا اذ جمعته قرعة الدور الثاني بباريس سان جيرمان الفرنسي.

وستكون المهمة الاولى لهيدينك اعادة الحياة الى الفريق و"انعاش" اللاعبين الذين خيبوا الامال هذا الموسم وعلى رأسهم الاسباني دييغو كوستا ومواطنه سيسك فابريغاس والبلجيكي ادين هازار.

وكان هيدينك واضحا في الرسالة التي يحملها للاعبيه، وهو تحدث عن هذه المسألة في مؤتمره الصحافي: "لقد تحدثت مع الفريق. تناولنا بالطبع ما حصل في الماضي، سبب وجودي هنا والاسباب التي اوصلتنا الى هذا الوضع المتدني".

وواصل: "لكن في المقابل، قلت لهم ان هذه الامور تحصل في كرة القدم واريد من الجميع النظر في المرآة، ليس لثانيتين وحسب، بل لوقت اطول. سنرى ما بامكان كل فرد المساهمة به من اجل الارتفاع بنا. هذا ما شددت عليه وليس على النظر كثيرا الى الخلف (الماضي)".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا