برعاية

5 مدربين وظائفهم على المحك قبل البوكسنج داي

5 مدربين وظائفهم على المحك قبل البوكسنج داي

دخل موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في أكثر فتراته كثافة بالمباريات، وذلك بداية من جولة البوكسنج داي يوم السبت المقبل الموافق 26 ديسمبر.

وفي هذه الفترة يختلف ترتيب الفرق بشكل كبير، مما يجعل بعض منهم في القمة وآخرون يجدون أنفسهم في صراع المؤخرة، وقبل البوكسنج داي نرصد لكم أكثر المدربين قلقاً من مباريات البوكسنج داي.

أولاً: سام ألاردايس مدرب سندرلاند

وجد ألاردايس نفسه في مهمة صعبه بعد تسلمه لفريق سندرلاند من ديك أدفوكات في صراع الهبوط، وبالرغم أن النادي قد يصعب عليه تغيير مدربين في موسم واحد، إلا أن المركز الذي قد يكون فيه سندرلاند بعد مباريات رأس السنة قد يضع مركزه في محل شك كبير.

ويحتل سندرلاند حالياً المركز الـ19 برصيد 12 نقطة.

ثانياً: ستيف مكلارين مدرب نيوكاسل

تم تعيين ستيف مكلارين مدرباً لنيوكاسل في الصيف الماضي، ولم يكن الخيار المفضل لجماهير المكبايس، ولكن ها هو الفريق قد خاض 17 جولة مع مكلارين ولم يستطع الوصول للنصف الأول من سلم الترتيب، وهو المكان الذي يليق بتاريخ نيوكاسل.

ويحتل نيوكاسل حالياً المركز الـ17 برصيد 17 نقطة.

ثالثاً: رونالد كومان مدرب ساوثامبتون

يقدم فريق ساوثامبتون هذا الموسم مستوى مغايراً لما كان عليه في الموسم الماضي مع كومان، وبالرغم من ابتعاد الفريق عن صراعات النصف الثاني من الترتيب إلا أنه ليس بعيداً كما أن طموحات ساوثامبتون أكبر من ذلك، فهم يريدون أن يلعبوا بالدوري الأوروبي كل موسم، 

ويحتل ساوثامبتون المركز الـ12 برصيد 21 نقطة.

رابعاً: ريمي جارد مدرب أستون فيلا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا