برعاية

المنتخب الوطني:قائمة «ديبلوماسية» وتحضيرات متعثرة

المنتخب الوطني:قائمة «ديبلوماسية» وتحضيرات متعثرة

دخل المنتخب الوطني أكابر لكرة اليد في تربص بمدينة نابل وسط ظروف يمكن وصفها بالصعبة.

الجوّ العام للمنتخب ليس على أحسن ما يرام خاصة وأن كأس الأبطال لم تنته ولم تحقق للإطار الفني الهدف المرسوم منذ البداية وهو إخضاع لاعبي المنتخب أو عدد كبير منهم لثلاثة لقاءات من المستوى الممتاز والمقصود هي 3 مواجهات بين الترجي والإفريقي والنجم كانت ستمكن من ترفيع النسق.

عكس كل المدربين السابقين فقد اختار سيلفان نوي دعوة 15 لاعبا للتربص الحالي في نابل وسيبقى في انتظار حلول ركب المحترفين خاصة ثلاثي قطر السوسي والهدوي والصانعي ومحترف برشلونة وائل جلوز الذين لم يحددوا موعد قدومهم بالضبط بما أنهم في التزام مع فرقهم .

تضمنت قائمة المنتخب 4 لاعبين من النادي الإفريقي و4 لاعبين من الترجي و3 لاعبين من النجم الساحلي وكل المحترفين وهذا يعني أن الإطار الفني كان ديبلوماسيا في توزيع الدعوات للمنتخب بين الأندية الكبرى .

بداية التحضيرات كما نعلم ستخصص للإعداد البدني وهذا الدور سيكون من مشمولات المعد البدني منصف الشريف الذي تم تزويده بمعدات جديدات للعمل ولكن الى حد الآن ورغم وعود الإدارة الفنية والجامعة فهو ليس متعاقدا مع المنتخب بصفة رسمية ولا يمكن ان نفهم لماذا أساليب المماطلة التي يتعبها المشرف على هذا الموضوع.

نقاش حول العلويني وبن صالح

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا