برعاية

الأهلي يتجاوز حرس الحدود بثلاثية.. والزمالك يسعى للتعويض أمام غزل المحلة

الأهلي يتجاوز حرس الحدود بثلاثية.. والزمالك يسعى للتعويض أمام غزل المحلة

حقَّق فريق النادي الأهلي انتصاراً مهمّاً أمام فريق “حرس الحدود” بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية، في ختام الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجّل الجابوني “ماليك إيفونا” الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الـ”28″ والـ”64″، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق “صالح جمعة” في الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز؛ يكون الفريق الأهلاوي قد استعاد عافيته وتجاوز آثار الخسارة المريرة التي كان قد مُني بها الجولة الفائتة من فريق سموحة بثلاثة أهداف دون رد، ليرفه رصيده إلى اثنتي عشرة نقطة، في الوقت الذي توقف فيه رصيد الحرس عند الثلاث النقاط.

في سياق متصل، وكما كان متوقعاً؛ أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تراجعه عن قرار الانسحاب والامتناع عن استكمال مبارياته في الدوري، مؤكّداً استعداده لخوض مباراته مساء اليوم الأربعاء أمام فريق غزل المحلة على استاد بتروسبورت.. وسط معلومات تفيد بأن المهاجم الدولي “باسم مرسي” سيكون موجوداً ضمن التشكيلة الزملكاوية، بناءً على رفع العقوبة التي كانت مفروضةً عليه وحالت دون وجوده في المباراة الماضية التي خسرها الزمالك من “طلائع الجيش” بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا