برعاية

الملعب القابسي ـ الملعب التونسي (1/0):الستيدة» تتنفس وتعمّق أزمة «البقلاوة»

الملعب القابسي ـ الملعب التونسي (1/0):الستيدة» تتنفس وتعمّق أزمة «البقلاوة»

في ظروف مناخية صعبة احتضن ملعب المطوية لقاء الملعب القابسي وضيفه الملعب التونسي ومنذ اعلان الحكم بلخواص عن انطلاق المقابلة دخل الفريقان في صلب الموضوع حيث اعتمد مدرب الستيدة نزار خنفير على طريقة هجومية باعتماده على الثلاثي السيفي واحمد حسني ومن ورائهما يوسف الفوزاعي في حين كانت نية مدرب البقلاوة محاصرة الظهيرين البكوش واليو سيسي والحد من خطورتهما مع الاعتماد على الكرات المعاكسة. المحليون توفرت لهم بعض المحاولات الجدية خاصة بواسطة حسني الذي أضاع على فريقه فرصة افتتاح التسجيل لما تلقى كرة ثمينة في الدقيقة 26 من هشام السيفي ثم نسج على منواله علاء الشارني في الدقيقة 38 لكنه أخطأ المرمى، الضيوف لم تكن محاولاتهم تشكل خطورة على دفاع الستيدة.

بينما كان الحكم بلخواص يستعد للاعلان عن نهاية الشوط الاول قاد المدافع الايسر اليو سيسي هجوما منسقا وبعد تبادل الكرة بينه وبين احمد حسني توغل هذا الاخير داخل مناطق الجزاء تدخل وليد الهيشري بقوة والحكم يعلن عن ضربة جزاء تقدم يوسف الفوزاعي للتنفيذ والامتياز للحارس قيس العمدوني الذي حوّل الكرة الى الركنية وأعلن بعدها الحكم عن نهاية الفترة الاولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني كان اصرار المحليين كبير على الوصول الى شباك الحارس العمدوني حيث تعددت المحاولات خاصة بواسطة السيفي وبن طرشة وأمام التعويضات الهجومية التي قام بها المدرب نزار خنفير بدخول كل من قلبي وخشيّم تحسن الأداء الهجومي خاصة مع اعتماد الضيوف على الدفاع المكثف.

عندما أقحم المدرب نزار خنفير اللاعب حمدي القبلاوي كانت النية واضحة وهي الضغط المتواصل على دفاع البقلاوة وبإدراك الدقيقة 82 قاد يوسف الفوزاعي هجوما سريعا ومرر لحمدي القبلاوي الذي تمكن من امضاء الهدف الوحيد لفريقه (1/0) ورغم اضافة خمس دقائق الا ان ابناء الدريدي عجزوا عن التعديل.

الملعب القابسي : سليم الرباعي ـ اليو سيسي ـ حمزة البكوش ـ علي الهمامي ـ أكرم بن ساسي ـ حمزة الجلاصي ـ علاء الشارني ـ محمد بن طرشة ـ يوسف الفوزاعي ـ هشام السيفي ـ احمد حسني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا