برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | عودة الزير !

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | عودة الزير !

أوغل المدرب الروماني فيتور بيتوركا في إحراج الناقمين عليه، وعاد متوشحا لباس الحرب والثأر في مشهد تراجيدي يحاكي عودة «الزير المهلهل» إلى ساحة البسوس، إذ قرع طبول حرب طاحنة كانت قد دفنت في مقابر التاريخ، ليجد الإتحاديون حظوظ فريقهم وروحه على راحتي الروماني العنيد، فإما حياة تسر العميد وإما سقوط يروق العدى!!

وبرهن «بيتي» في ساعاته الأولى على أن ما كان في حقبته السابقة لن يتكرر في الفصل التالي من سيرته التدريبية، وأعطت الشواهد الأولى لعودته مؤشرات قوية بأنه عاد لقيادة جيش النمور منتقما لنفسه وهيبته وبنهج مختلف قد يسقط أغصان الزيتون من يديه ليضبط بيد من حديد الفوضى التي خلفها سلفه بولوني..

عاد بيتوركا إلى معركة الدوري السعودي لينتصر لنفسه، فشرع في سبر أغوار تحد صعب قد يعيد الهيبة الغائبة عن النادي العريق الذي خفت بريقه وتوارت شمسه في الأعوام الأخيرة، مؤملا أن لا تهوي به قناعاته إلى قاع لا قرار له سيكلفه حتما ثمنا باهظا ونفيسا.

ولعل البداية التي قص بها شريط مواجهاته كانت مبهجة لصناع القرار حين سدد أولى ديونه وثأر من رباعية التعاون برباعية ممثلة، قبل معركة ضروس أمام خصمه الأهلي ستضعه إن تخطاها على بعد مواجهة واحدة من قطف ثمرة إنجاز مهم سيجعله بلاشك سيد المرحلة وصانع الفرح الذي غاب طويلا في مدرج العميد وتحديدا من أمام الغريم التقليدي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا