برعاية

بالفيديو..أجمل 5 أهداف في قمة آرسنال ومانشستر سيتي

بالفيديو..أجمل 5 أهداف في قمة آرسنال ومانشستر سيتي

يستعد عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لمشاهدة ختام مثير للأسبوع السابع عشر من المسابقة حين يستضيف فريق آرسنال نظيره مانشستر سيتي في "ملعب الإمارات" في قمة لاهبة للغاية يبحث فيها الفريقان عن الفوز.

ويأمل الفريقان في اقتناص النقاط قبل فترة عيد الميلاد المزدحمة عادة في البريميرليغ، وهو ما ينبأ بقمة مثيرة كما جرت عليه العادة، وفي تقريرنا هذا نستذكر أفضل خمسة أهداف أضفت جمالا مميزا على القمة بين الفريقين.

سجل لاعب الوسط السويدي فريدريك ليونبيرغ هدفا رائعا لفريقه آرسنال في شباك مانشستر سيتي وذلك في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2004-2005، حينما استغل الكرة المقصية الرائعة من أسطورة "الجنرز" تيري هنري ليترجمها في الشباك هدفا برأسه لفريق آرسنال في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.

خطف النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الأنظار بشدة خلال المباراة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي بأرسنال في ربع نهائي كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية في موسم 2008-2009 حينما سجل هدفا رائعا بعدما تسلم الكرة وراوغ أكثر من لاعب من آرسنال ليطلق تسديدة استقرت في حلق المرمى ليساهم بانتصار السيتي 2-0.

لم يأبه النجم الفرنسي لفريق آرسنال أوليفييه جيرو بدفاعات "السيتي" التي حاولت مضايقته لانتزاع الكرة منه ليطلق كرباجا هائلا استقر في شباك حارس السيتي هدفا لا يصد ولا يرد في المباراة التي فاز بها "المدفعجية" بثلاثية نظيفة في نهائي مسابقة الدرع الخيرية لموسم 2014.

سجل لاعب الوسط الإنجليزي شون رايت فيليبس هدفا رائعا لمانشستر سيتي في شباك غريمه وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2008-2009، إذ أطلق فيليبس تسديدة قوية هزت شباك آرسنال في المباراة التي انتهت بفوز السيتي بثلاثية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا