برعاية

إشتعال الازمة بين ميدو وعبد ربه ورئيس الإسماعيلي يدعو لإجتماع طارئ

إشتعال الازمة بين ميدو وعبد ربه ورئيس الإسماعيلي يدعو لإجتماع طارئ

إشتعلت الأزمة المتفجرة بين أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي وحسني عبدربه قائد الفريق...

 وذلك على اثر الخلاف الذي نشب بينهما عقب قيام ميدو بتبديل عبد ربه في مباراة غزل المحلة الاخيرة بالدوري الممتاز وخروج اللاعب غاضبا من الملعب .

وكشف ميدو يوم الاحد في تصريحات اعلامية عن اخطار مجلس ادارة النادي الاسماعيلي بالاختيار مابين بقائه مديرا فنيا للفريق ورحيل حسني عبد ربه من صفوف الدراويش او العكس .

وهدد ميدو بترك قيادة الدراويش في حالة بقاء عبد ربه بالنادي خاصة بعدما قام اخو الاخير طارق عبد ربه بالهجوم على ميدو لإخراجه كابتن الفريق من الملعب .

وقال ميدو : " ما فعله حسني عبد ربه خلال مباراة المحلة تسبب في قيام اللاعبين صغار السن بتقليده والتمرد على قراراتي لذلك اخير الادارة ما بين بقائي او بقائه بالنادي" .

ومن جانبه كشف حسني عبد ربه كابتن فريق الاسماعيلي في تصريحات تليفزيونية ان ميدو تحدث معه خلال الهاتف ووبخه بعد تصرف اخيه مشيرا الى انه تغاضى عن الكثير من الالفاظ التي القاها المدرب مراعاة للحالة العصبية التي كان عليها .

واكد عبد ربه انه لن يرحل من الاسماعيلي حتى لو اضطر للعمل كحارس امن على حد وصفه نظرا لان قلعة الدراويش هي بيته وبوابته للشهرة ولن يبتعد عنها مهما كانت الاسباب والدوافع .

وقال عبد ربه : " قدمت للإسماعيلي ومنتخب مصر مالم يستطع ميدو تقديمه واذا كان على احد الرحيل فهو المقصود لكونه غريبا في بلدي الاسماعيلية وغريب عن النادي الاسماعيلي ولا يعد من ابنائه " .

واختتم كابتن الاسماعيلي حديثه مشيرا الى انه وقف في وجه الجماهير التي ارادت مهاجمة ميدو بعد استبعاده ورفض ذلك تقديرا منه لسنوات طويلة جمعته بالمدير الفني داخل الملاعب .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا