برعاية

يوفنتوس يحقق الفوز السابع على التوالي بالدوري الإيطالي

يوفنتوس يحقق الفوز السابع على التوالي بالدوري الإيطالي

حقق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي 4 مواسم متتالية الفوز السابع على التوالي بعد التغلب على مضيفه كاربي الوافد حديثا إلى دوري الأضواء 3-2 اليوم الأحد على ملعب "البرتو براجليا" في كاربي في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان كاربي صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير البادىء بالتسجيل عبر ماركو بورييلو عندما تلقى كرة طويلة من الغاني إسحاق كوفي فتلاعب بالمدافع ليوناردو بونوتشي عند حافة المنطقة قبل أن يسددها قوية زاحفة على يسار حارس المرمى العملاق جانلويجي بوفون في الدقيقة 13.

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض سوى 3 دقائق عندما استغل الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش دربكة أمام المرمى بعد كرة عرضية للدولي الألماني سامي خضيرة فهيأها لنفسه وسددها مقصية داخل المرمى الخالي بالدقيقة 18. 

ومنح ماندزوكيتش التقدم ليوفنتوس قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عندما استغل كرة عرضية للفرنسي باتريس إيفرا فتابعها برأسه من مسافة قريبة داخل المرمى في الدقيقة 41.

وطمأن الدولي الفرنسي بول بوغبا أنصار فريق "السيدة العجوز" بالهدف الثالث عندما تلقى كرة طويلة من كلاوديو ماركيزيو فهيأها على صدره داخل المنطقة ولعبها بيمينه على يمين الحارس السلوفيني فيد بيليتش بالدقيقة 50.

وسجل دانييلي روجاني، بديل أندريا بارزالي، هدفا من مسافة قريبة ألغاه الحكم بداعي التسلل في الدقيقة 65.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا