برعاية

أخبار الملعب التونسي:بن تونس يثور على اللاعبين واستياء جماعي من الحكم الجوادي

أخبار الملعب التونسي:بن تونس يثور على اللاعبين واستياء جماعي من الحكم  الجوادي

عجز الملعب التونسي مرة اخرى عن الاستفادة من ملعبه بعد ان انقاد الى تعادل ثالث على معشب زويتن في اللقاء الذي جمعه بالترجي الجرجيسي.

«البقلاوة» لم تقدر على الفوز على ملعبها خلال هذا الموسم في خمس مباريات واكتفت بثلاثة تعادلات (امام مستقبل القصرين والنجم الساحلي والترجي الجرجيسي) وهزيمتين (امام النادي الصفاقسي واولمبيك سيدي بوزيد). وهي نتائج لم يعرفها الفريق خلال السنوات الماضية. فريق لسعد الدريدي فوّت في فرصة ذهبية في لقاء أول أمس وعجز عن الخروج بنقاط الفوز التي كانت ستبعده اكثر عن كوكبة آخر الترتيب وتمنح اللاعبين دفعا معنويا كبيرا لباقي الجولات، ورغم ان الفريق قدّم مردودا محترما وكان أفضل من ضيفه في اغلب ردهات اللقاء، الا انه لم يقدر على ترجمة الفرص العديدة الى أهداف. ابناء الدريدي سيكونون امام تحدّي صعب يوم الاحد المقبل في تنقلهم الى قابس من أجل الظفر بثلاث نقاط قد تعيد الثقة للاعبين والجماهير. الملعب التونسي حقق انتصاره الوحيد الى حدّ الآن خارج الديار على حساب الشبيبة ويأمل الجميع في اعادة السيناريو امام الملعب القابسي الاحد القادم.

نهاية اللقاء شهدت احتجاجات كبيرة من مسؤولي النادي على صافرة حكم اللقاء نصر الله الجوادي، حيث اكد مدرب الفريق على ان الجوادي هو المتسبب الوحيد في فشل فريقه بعد ان رفض الاعلان عن ضربة جزاء وألغى هدفا شرعيا لعلاء المرزوقي. جماهير الفريق كذلك وبعض مسؤوليه عبروا عن سخطهم من المظالم التحكيمية التي بات يتعرض لها فريقهم في المباريات الاخيرة، حيث بين هؤلاء ان التحكيم ساهم في تراجع نتائج الفريق مستندين الى الاخطاء التي ارتكبها الحكام في لقاء بنزرت (قبول هدف مسبوق بتسلل واضح) ولقاء الترجي (الغاء ضربة جزاء ) ولقاء الصفاقسي (هدف مسبوق بتسلل). وشدد اهل القرار في الملعب التونسي على ضرورة الوقوف بحزم في المستقبل امام التجاوزات التحكيمية التي اضرّت بفريقهم.

رئيس النادي غازي بن تونس كان في قمة الغضب حين اجتمع بلاعبي فريقه في حجرات الملابس فور انتهاء اللقاء، وتفيد المعلومات التي استقيناها ان بن تونس ثار في وجه اللاعبين ونبّه الى الكم الهائل من الفرص المهدورة وكذلك الانسياق وراء الاحتجاجات على التحكيم وضياع التركيز على الميدان. رئيس النادي غادر حجرات الملابس غاضبا ورفض الادلاء بتصريحات اعلامية خاصة ان الجميع ابدوا استياءهم من القرارات التحكيمية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا