برعاية

بالفيديو.. الكويتي المطوع يقهر العملاق الألماني ليمان..بهدف عالمي

بالفيديو.. الكويتي المطوع يقهر العملاق الألماني ليمان..بهدف عالمي

سجل النجم الكويتي بدر المطوع هدفاً رائعاً للغاية في شباك الحارس الألماني ينز ليمان وذلك خلال المباراة الاحتفالية التي جمعت بين أساطير العالم ونجوم الكويت، والتي جرت مساء الجمعة في استاد جابر الدولي في إطار احتفالات دولة الكويت بالاستاد التاريخي.

وألهب المطوع حماسة الآلاف من الجماهير الكويتية التي احتشدت في الاحتفالية التاريخية التي أطلق عليها "رح نلعب" في ظل الأزمة التي تعاني منها الرياضة الكويتية بعد الإيقاف الدولي، حيث سجل هدفاً رائعاً لمنتخب نجوم الكويت في شباك منتخب أساطير العالم.

وسدد المطوع كرة خادعت الحارس السابق لفريق ارسنال الإنجليزي والمنتخب الألماني، ينز ليمان، مستغلا تقدمه عن مرماه ليرسل كرة من فوقه استقرت في شباكه هدفا ثانيا في الشوط الأول من المباراة الاحتفالية التي شارك فيها أبرز نجوم كرة القدم العربية والعالمية.

وشهدت المباراة التي سبقها احتفالات كرنفالية وحضرها أمير الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، مشاركة نجوم عالميين سبق أن صالوا وجالوا في ملاعب العالمية، حيث شارك في فريق أساطير العالم الذي قاده المدرب الإيطالي فابيو كابيلو والحارسان ليمان، وديفيد جميس وديفيد بيكهام وميشيل سالجادو ورونالدينو ومحمد أبو تريكه اليساندرو نيستا وروبرتو كارلوس، ولويس فيغو وغيرهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا