برعاية

المصارعة في أسبوع.. رومان رينز هو البطل!

المصارعة في أسبوع.. رومان رينز هو البطل!

**فقرة أسبوعية نقدمها لعشاق المصارعة هنا على موقع سبورت 360 عربية ترصد أهم أحداث المصارعة في الأسبوع.

احداث كثيرة ومثيرة وساخنة تلك التي تابعناها هذا الأسبوع على حلبات المصارعة الحرة مع إقامة المهرجان المثير تي إل سي والذي شهد الكثير من الإثارة وكذلك عرضي الرو وسماك داون..

ودعونا ندخل سريعا في الأحداث البارزة التي حدثت لهذا الأسبوع:

1- تتويج رومان رينز كبطل لاتحاد WWE

نجح رومان رينز في الفوز بلقب الاتحاد بعد أن وافق رئيس WWE على مواجهة بينه وبين شيمس على لقب WWE بشرط أن خسارة رينز تعني طرده نهائيا من الاتحاد.

وبالفعل بدأت المواجهة بين شيمس ورينز وحاول فينس مكمان التدخل بإبعاد الحكم في الأوقات التي يقترب فيه رينز من التثبيت، ولإتاحة الفرصة لظهور روسيف وألبرتو دل ريو لمساعدة شيمس والهجوم على رينز مثلما حدث في تي إل سي.

ولكن رينز كان هذه المرة يقظا فقام بالهجوم على مكمان بضربة سوبرمان بانش ليطيح به نهائيا، ويقوم بتثبيت شيمس بضربة سيبر قوية ويخطف اللقب ويحتفل مع الجماهير. 

2- ظهور فينس مكمان  في عرض الرو

ظهر فينس مكمان رئيس WWE في عرض الرو وتدخل في الصراع بين شيمس ورينز بعد الأحداث التي شهدها عرض تي إل سي الأخير والهجوم العنيف الذي قام به رينز على تريبل إتش المدير التنفيذي لاتحاد WWE وزوج ابنة مكمان.    

وكان من الممكن ان تحدث مواجهة حلم بين مكمان ورينز لولا تدخل شيمس في اللحظات الأخيرة الذي عرض أن يقوم هو بمواجهة رينز بدلا من فينس مكمان.

ورغم أن مكمان كان رافضا لإقامة هذه المواجهة في عرض الرو إلا أن استفزازات رينز وإلحاح الجماهير دفع مكمان إلى الموافقة على إقامة مواجهة على لقب WWE للوزن الثقيل بين شيمس ورينز ولكن في حالة خسارة الأخير فإنه سيتم طرده بشكل نهائي من الاتحاد.

وبالفعل أقيمت المواجهة  بين الطرفين وكان رينز قريبا في أغلب فترات النزال من حسمها مبكرا ولكن تدخل فينس مكمان مع الحكم كان يمنع من حدوث ذلك، حتى استطاع رينز ان يحقق الفوز ويفوز باللقب الكبير.

3- فوز دين أمبروز بلقب القارات

نجح المصارع المجنون دين أمبروز في الفوز بلقب القارات بعد تغلبه على المصارع القوي كيفن أوينز حامل اللقب في عرض تي إل سي 2015.

استطاع امبروز ان يفاجئ اوينز بتثبيته بحركة عكسية لضربة باور بومب التي فشل كيفن اوينز في ان يؤديها ، ليقوم أمبروز بتثبيت أوينز بشكل مميز جدا، ويحتفل مع الجماهير باللقب.

4- فريق نيوداي يفوز على فريق الأسوز وفريق لوتشا دراجونز في نزال سلالم

نجح كوفي كينجستون في الحفاظ لفريقه على لقب الزوجي بعد أن قام اكزافيير وودز بمنه كاليستو من الصعود للسلم في اللحظة الأخيرة وذلك في عرض تي إل سي. 

5- صفع ستيفاني مكمان لرومان رينز

أقبلت ستيفاني مكمان السيدة الأولى باتحاد WWE ، في عرض الرو، على صفع رومان رينز بشكل قوي ومتتالي على وجهه انتقاما منها لما فعله في زوجها تريبل إتش في عرض تي إل سي الأخير، وموجهة له تهديدا بقدوم أبيه فينس مكمان في عرض الرو

6- ألبرتو دل ريو يفوز على جاك سواجر في نزال كراسي حديدية ويحتفظ بلقب الولايات المتحدة

استطاع دل ريو الحفاظ على لقب الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن قام بضرب خصمه بالكرسي الحديدي بشكل قوي منحه الفوز في عرض تي إل سي

7 - تشارلوت تفوز على بايج وتحتفظ ببطولة الديفاز

ساعد الأسطورة ريك فلير ابنته تشارلوت في الفوز بعد أن منع بايج من تثبيت ابنته، لتحافظ تشارلوت على لقب الديفاز في عرض تي إل سي.

ثار رينز بعد الهزيمة أمام شيمس في عرض تي إل سي  وطاح ضربا في كل من المصارع السلتي ودل ريو وروسيف، تدخل تريبل إتش المدير التنفيذي للاتحاد لتهدئة الامور، ولكن رينز تجرأ كثيرا وضربه الكرسي الحديدي.

ولم يكتف رينز بهذا الأمر حيث وجه ضربة بومب باور قوية لتريبل إتش  فوق طاولة المعلقين وكذلك ضربة سبير قوية من رينز ما أدى إلى الإطاحة بهنتر الذي ظل يتالم على الأرض ليخرج إليه المسعفون ويغادر رينز الصالة وسط  غضب كبير. 

9-الإعلان عن المرشحين والتصنيفات الخاصة بجوائز سلامي 2015:

تم الإعلان هذا الأسبوع عن المرشحين والتصنيفات الخاصة بجوائز سلامي لهذا العام وهي كما يلي:

متاحة تلك الجائزة لأي مصارع يصوت له الجمهور.

جون ستيوارت ينقلب على جون سينا في سمر سلام.

راندي أورتن ينقلب على السلطة.

بايج تنقلب على تشارلوت وبيكي لينش.

داميان ميزدو ينقلب على ذا ميز في الرسلمينيا.

فريق البيلا وفريق باد وفريق بي سي بي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا