برعاية

رئيس وزراء بريطانيا حزين بعد إقالة مورينيو

رئيس وزراء بريطانيا حزين بعد إقالة مورينيو

عبّر رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، عن أسفه بعد القرار الذي أصدرته إدارة تشلسي الإنجليزي بإقالة المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، من منصبه مدربا للفريق الأول بالنادي اللندني، وذلك بعد سبعة أشهر فقط من قيادته الفريق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأبدى رئيس الوزراء البريطاني حزنه الشديد لدى سماعه نبأ إقالة المدرب البرتغالي المُثير للجدل، مساء الخميس، بسبب سلسلة من النتائج الكارثية التي حقّقها الفريق اللندني تحت قيادته، والتي جعلت فريق البلوز مُهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم. وأكّد المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني في تصريحات نقلتها صحيفة "الإندبندنت" البريطانية: "رئيس الوزراء حزين جداً بسبب فقدان أي شخص عمله، ولكن يجب أن نشير أيضاً إلى أن هنالك 740 ألف وظيفة شاغرة في بريطانيا".

وبدا كاميرون حزيناً للغاية بعدما قرّرت إدارة تشلسي إقالة المدير الفني البرتغالي من منصبه كمدرب للفريق الأول للنادي اللندني، وذلك رغم قيادته الفريق اللندني للفوز بلقبي الدوري الإنجليزي لكرة القدم وكأس رابطة الأندية المحترفة بإنجلترا (كأس كابيتال وان) قبل أشهر قليلة. في وقت ودّع المدرب البرتغالي البالغ من العمر 52 عاماً فريقه تشلسي على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط، ومتأخراً بفارق 20 نقطة عن فريق ليستر سيتي، متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا