برعاية

التعاون .. «لذيذ ورايق»

التعاون ..   «لذيذ ورايق»

لم يضيع فريق التعاون لكرة القدم فرصة تعثر الاتحاد أمام النصر أمس الأول، وجلس مكانه وقلب تأخره بهدف أمام الوحدة إلى فوز 4 /2، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن الجولة الـ 12 من دوري عبد اللطيف، وزاد الفتح جراح مضيفه نجران عندما قلب تأخره أيضا بهدف إلى فوز 3/ 1 على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية، وأخيرا تعادل الخليج والقادسية دون أهداف على ملعب الأمير سعود بن جلوي.

وقفز التعاون للمركز الثالث بفارق نقطة عن الاتحاد برصيد (21 نقطة)، بينما رفع الفتح رصيده (16 نقطة)، الخليج لـ (17 نقطة)، والقادسية (10 نقاط)، وأخيرا تجمد الوحدة في (11 نقطة) ونجران (5 نقاط).

الحمدان فرحا بهدفه في نجران. تصوير: محمد المانع ــ «الاقتصادية»

في بريدة كان "سكري القصيم" حلو المذاق وفي "كامل روقانه" وهو يعاقب الوحدة الذي تقدم مرتين بغذو شباكها بأربعة أهداف، وجاء الهدف الأخير عن طريق مدافع الأول البرتغالي ريكاردو بالخطأ في مرماه (4)، وعاد التعاون بهدف التعديل عن طريق خالد الزيلعي ( 24 ). وتقدم الوحدة مرة أخرى عبر علي عواجي (39)، وعادل للتعاون الكاميروني بول إيفلو (47). وفي الشوط الثاني أضاف عبد المجيد الرويلي الهدف الثالث (5)، وعزز الأردني جهاد الحسين تقدم فريقه بالهدف الرابع (81)، وكاد التعاون أن يضيف الخامس إلا أن لاعبه البرازيلي ساندرو مانويل أضاع ضربة جزاء (89).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا