برعاية

جمعية كرة اليد بأريانة:إقالة الدريدي... والهنشيري يعد بالانتدابات وجمع التمويلات

جمعية كرة اليد بأريانة:إقالة الدريدي... والهنشيري يعد بالانتدابات وجمع التمويلات

لم تتمكن الهيئة الجديدة لجمعية كرة اليد بأريانة من حل كل المشاكل التي تحيط بالفريق الذي أنهى مرحلة الذهاب في المرتبة الأخيرة وهو ما يجعل من مهمة انقاذه من النزول أمرا صعبا للغاية.

وقد تحدثنا مع رئيس الجمعية رفيق الهنشيري حول وضع الفريق وما ستقوم به الهيئة لمحاولة إيقاف نزيف الهزائم ومحاولة المحافظة على الجمعية ضمن الكبار.

أول القرارات التي اتخذتها الهيئة المديرة هي تنحية المدرب حاتم الدريدي بسبب ما أسماه رفيق الهنشيري عدم مرور التيار بينه وين لاعبي الفريق ويذكر أن حاتم الدريدي ابن الجمعية حقق فوزا وحيدا على حساب مكارم المهدية وتكبد 5 هزائم منها وربما فرط الفريق في نقاط هامة مع فرق في متناوله مع ساقية الزيت ونسر طبلبة وبعث بني خيار.

وقد تم الاستنجاد بالمدرب كريم الطالبي لقيادة الفريق بمساعدة سليم بن فرج في المرحلة القادمة.

أكد رئيس الجمعية رفيق الهنشيري أنه سيعزز الفريق ببعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة ومن الأسماء المطروحة لتعزيز الجمعية هناك الظهير السابق للإفريقي مروان بالحاج ومنسق الإفريقي إلياس الزمال. ولا بد من التذكير أن الفريق فرط في أهم ركائزه هذا الموسم على غرار أشرف العبد وأحمد صفر ومجدي الهلالي وخلد العلويني وعاهد بن رحومة اضافة للمدرب حمدي الهمامي.

رغم محاولات الهيئة الجديدة وما قام به رفيق الهنشيري ومحمد البليش خلال الجلسة العامة من تكريم لجل المسييرين القدامى والمسؤولين والمدعمين,فإن الخلافات لم تنته وما تزال بعض الأطراف تسعى لتصفية الحسابات من بعيد ومن قريب والضحية طبعا هو الجمعية التي تسير نحو النزول وهذا ما أثر حقيقة على رفيق الهنشيري الذي يسعى دائما لايجاد التوافق بين الجميع ولم الشمل في الايام المقبلة.

أكد رفيق الهنشيري أن مشكل القاعة من أبرز الاشكاليات التي تعترض الفريق فهو يلعب دون حضور جمهوره وشبان الجمعية يتدربون خارج القاعة وهو يطالب السلط بتمكين الجمعية من استغلال القاعة كما يجب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا