برعاية

مورينيو بعد سقوط تشلسي: أشعر بالخيانة من اللاعبين!

مورينيو بعد سقوط تشلسي: أشعر بالخيانة من اللاعبين!

عبر المدير الفني لفريق تشلسي، جوزيه مورينيو، عن خيبة أمله من الهزيمة التي تعرض لها فريقه مساء الإثنين على يد فريق ليستر سيتي بنتيجة (1-2) في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مشيراً إلى أنه يشعر بالخزي منها وبالخيانة من لاعبيه في الوقت ذاته.

وخرج المدرب المثير للجدل بتصريحاته عن طوره عقب المباراة، حينما صرح لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية البريطانية، بأن عدداُ من لاعبي فريق "يخونونه"، وأن عمله كمدير فني يتعرض للخيانة على حد قوله.

وقال مورينو في تصريحات نقلتها "ديلي ميل" البريطانية أيضاً: "بشكل غير مقبول بالنسبة لي فقد استقبلنا هدفين متتالين، وهذا الأمر يناقض أفضل مميزاتي وهي قراءة المباراة للاعبي فريقي وكذلك قراءة المنافس وتحديد كل التفاصيل حوله".

وتابع: "عملت لمدة أربعة أيام للإعداد لهذه المباراة، لقد أعددت كل ما يتعلق بمواجهة الخصم للاعبي فريقي، وأدليت بكل هذه المعلومات في التدريب خلال الأيام الثلاثة الماضية قبل المباراة".

وأضاف مورينيو: "أنا أعلم أنهم (اللاعبين) رجال وشرفاء، لكن ما أقوله هو الصحيح، شعرت بأن عملي تمت خيانته إذا كانت هذه الكلمة المناسبة"، مضيفاً "لا أقول كلهم بالطبع لأني لا أريد أن أضع بعضهم في السلة نفسها".

وشرح مورينيو في تصريحاته "الغريبة" كيف تعرض فريقه لهدفين وسط غياب الرقابة الدفاعية حيث قال: "تحرك فاردي بين قلبي الدفاع والكرة العرضية بالقدم اليسرى لمحرز، ثم تواجد محرز في منطقة الجزاء. لاعب ضد لاعب، وأنا أردت لاعباً ضد اثنين لأنني أردت أن يغلق لاعب الوسط الطريق أمام محرز الذي يمتلك قدماً يسرى مميزة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا