برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | حرب مقاعد في «جميل»

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | حرب مقاعد في «جميل»

يسدل الستار اليوم على منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، بإقامة 3 منازلات تحمل طموحات متباينة بين الفرق المتقابلة، فبينما ينشد الخليج والتعاون تحقيق المزيد من المكاسب وسط مخاوف من انتفاضة ضيفيهما المنتشيين بنتائجهما الأخيرة القادسية والوحدة، يأمل الفتح ونجران تصحيح أوضاعهما والعودة إلى جادة الانتصارات، في حين أن الصاعدين إلى دوري الأضواء خطفا فوزين مهمين في الجولة الماضية يعولان أن تدعمهما في الجولات المقبلة من عمر المسابقة.

الملعب: مدينة الملك عبد الله الرياضية (بريدة).

يخشى فريق التعاون من الوقوع في شباك ضيفه المنتشي فريق الوحدة، إذ حشد أبناء سكري القصيم قواهم بحثا عن الانتصار وإبطال أي مفاجأة قد يفعلها الفرسان لترمي بأحلامهم بعيدا، ويحل فريق التعاون في المرتبة الرابعة بعد أن جمع في رصيده 18 نقطة نال آخرها بتغلبه المستحق على جاره فريق الرائد في ديربي القصيم بهدفين نظيفين.

بينما سيخوض فريق الوحدة، المنازلة باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية أقلها العودة إلى مكة بنقطة ستكون هامة له في الجولات السابقة.

الملعب: مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الخبر).

مقابلة صعبة وهامة للطرفين المنتشيين بنتائجهما في الجولة السابقة والباحثين عن تحسين مركزيهما، فالمضيف خرج بتعادل بطعم الانتصار من أمام حامل اللقب فريق النصر بهدف لمثله ليرتفع رصيده إلى (16) نقطة حل بها خامسا ويبحث أبناء سيهات عن تحقيق الانتصار في هذه المقابلة لمواصلة انطلاقتهم لمراكز المقدمة.

فيما منح تغلب فريق القادسية على فريق الفتح 2/1، اللاعبين ثقة الانطلاق لتحقيق النتائج بعد أن وصل رصيدهم إلى تسع نقاط حلوا بها في المرتبة الحادية عشرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا