برعاية

أخبار النجم الساحلي:عودة الحديث عن السوبر والبنزرتي يدرس الحاجيات

أخبار النجم الساحلي:عودة الحديث عن السوبر والبنزرتي يدرس الحاجيات

كنا أشرنا في عدد سابق أن النجم بدأ مرحلة البحث عن التعزيزات حتى قبل نهائي كأس الكنفدرالية الافريقية وهذا طبيعي جدا في فريق متعود على حسم الملفات الساخنة في متسع من الوقت.

وقد كنا أكدنا أيضا أن المسؤولين ركزوا في بحثهم هذه الأيام على مهاجم قناص تتوفر فيه بعض خصال المهاجم الجزائري «طيب الذكر» بغداد بونجاح يكون إلى جانب البرازيلي دياغو أكوستا ورغم وجود مهاجم ملعب أبيدجان الايفواري بايو فاكون بالاضافة إلى هذا العامل فإن النجم يبحث عن مهاجم تونسي لأنه لا يعقل أن يبقى تحت رحمة المهاجمين الأجانب الذين يريدون أن يجعلوا من البطولة التونسية مجرد محطة عبور لا غير.

إزاء ما تقدم من معطيات حول ملامح ومواصفات العناصر الأجنبية المرشحة لاثراء الرصيد البشري لفريق جوهرة الساحل فإن متوسط الميدان الكامروني فرانك كوم يظل الاستثناء في كل شيء.. وهو الذي بلغ مردوده درجة عالية من الامتياز بما أهله لالتحاق بمنتخب بلاده.. وهو كذلك المحترف بكل ما تتضمنه الكلمة من معان اضافة إلى قيمته في وسط ميدان النجم لذلك فإن كوم يعتبر باجماع كل الملاحظين من خيرة اللاعبين الأجانب في بطولتنا وعليه فإن كل الأقدام الأجنبية الموضوع تحت مجهر الاختبار في كفة وفرانك كوم في كفة ثانية حتى أن مجرد قراءة أولية في التشكيلة الأساسية للنجم لا تبحث فيها إلا عن اسمين أجنبيين على اعتبار ان مكانة كوم لا تحتم الجدل والنقاش فقط أنه من أهم ركائز القطاع الأوسط برفيع فنياته وغزارة عطائه.

وفرة العناصر الأجنبية داخل النجم بوجود كل من فرانك كوم ودياغو أكوستا والخليل بانغورا وبايو فاكون وموزاس أوركوما سيجعل علمية الغربلة التي تستثني فرانك كوم والخليل بانغورا ودياغو أكوستا من انتقاء لاعب آخر على ان الأخبار المؤكدة تفيد بترشيح النيجيري موزاس أوركوما لفسخ عقده أو العمل على تسويقه متى توفر العرض المناسب.

أثار موضوع تأهيل الايفواري فايو ماكون جدلا كبيرا.. الخبر اليقين جاء على لسان أحد المتطلعين على حقيقة الأمر الذي أوضح ان اللاعب المذكور سيكون بإمكانه تعزيز صفوف فريقه الجديد انطلاقا من يوم 19 ديسبر الجاري وتحديدا فور وصول البطاقة الدولية علما وأن فاكون مازال في مرحلة التأهيل البدني باعتباره خارجا من عملية جراحية على مستوى عضلات البطن.

مع اقتراب موعد سوق الانتقالات «الميركاتو الشتوي» الذي ينطلق كما هو معلوم يوم السبت 17 ديسمبر الجاري إضافة إلى وضع ملامح القائمة الافريقية الجديدة الخاصة بمسابقة رابطة الأبطال الافريقية الجديدة الخاصة بمسابقة رابطة الأبطال الافريقية بدأ المدرب البنزرتي من جهته دراسة احتياجات الفريق في فترة الانتقالات وذلك بالتنسيق مع المدير الرياضي زياد الجزيري والمدير التنفيذي حسين جنيح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا