برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | «الشيطان» يظهر أمام السكري

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | «الشيطان» يظهر أمام السكري

وصل المدرب الروماني بيتوركا إلى جدة عصر أمس قادما من رومانيا، برفقة جهازه المساعد والذي يضم أربعة مساعدين، وثلاثة أخصائيين علاج، ومدرب حراس، ومدرب لياقة، ومدير كرة.

وحرص المدرب بيتوركا على متابعة الفريق الكروي قبل مجيئه لجدة منذ إقالة ابن جلدته بولوني عقب الخسارة من الفريق الأهلاوي، حتى لقاء النصر يوم أمس. وسيبدأ المدرب بيتوركا مهمة قيادة الفريق الكروي فنيا بدءا من لقاء التعاون يوم الأحد المقبل بجدة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري جميل للمحترفين، حيث سيعقد المدرب اجتماعا مع اللاعبين قبل بدء مهمته العملية.

وتنتظر «الشيطان» كما يطلق عليه الرومانيون، استحقاقات مهمة مع الفريق الاتحادي أبرزها لقاء الديربي أمام الأهلي المقرر موعده يوم الخميس 31 من شهر ديسمبر الجاري على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات دور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد، إلى جانب مباراة الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات في البطولة القارية الكبرى، أمام فريق الوحدات الأردني يوم التاسع من شهر فبراير المقبل بجدة، إلى جانب مواصلة مشواره مع الفريق الاتحادي في دوري جميل للمحترفين، الذي تبقى للفريق الكروي فيه 15 مباراة حتى نهاية الدوري، فيما بطولة كأس الملك ستتم قرعتها يوم 23 من شهر ديسمبر الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا