برعاية

يورو هيد تو هيد: هل سيكون تشيلسي ضحية جديدة لـ"ثعالب" ليستر؟

يورو هيد تو هيد: هل سيكون تشيلسي ضحية جديدة لـ"ثعالب" ليستر؟

يسعى المدرب كلاديو رانييري في المباراة التي ستجمع بين لسيتر سيتي وتشيلسيلاستعادة الصدارة التي فقدها مؤقتا نتيجة فوز أرسنال على أستون فيلا، وبكل تأكيد سيعتمد على التجانس بين لاعبيه و خاصة الثنائي رياض محرز و جيمي فاردي بينما يأمل نظيره جوزيه مورينيو بتصحيح وضعية فريقه المزرية وتقويم النتائج المخيبة الأخيرة، ولعل تأهل الفريق الأخير الى الدور التالي في دوري الأبطال سيكون دافع للاعبين لتقديم أداء جيد وتعويض ما فاتهم هذا الموسم.

جيمي فاردي أم دييغو كوستا

يمتاز الانجليزي جيمي فاردي بالسرعة و للعب على المساحات واستخدام مهاراته الفردية في المراوغة بالاضافة الى قدرته في التسديد من بعيد والقدرة على انهاء الهجمات بفاعلية داخل الشباك بالإضافة الى تقديمه مساهمة دفاعية جيدة، لكن تبقى نقطة ضعفهفي الكرات الهوائية و قلة الدقة في التمريرات.

بدوره يعتمد الاسبانيدييغو كوستا على القوة البدنية فهو قادر على تحويل الفرص الى اهداف بالاضافة الى بعض مهارات المراوغة، بالإضافة الى قدرته على الحفاظ على الكرة و خلق الفرص لكنه يعاب عليه كثرة مخالفاته ووقوعه في مصيدة التسلل .

يمتلك الجزائري مهاراة عالية في المراوغة والتسديد خارج منطقة الجزاء بالاضافة على قدرته في التسديد من خارج منطقة الجزاء و استخدام البينيات في عملية خلق الفرص بالاضافة الى دقة عرضياته و لكن ينقصه فقط تحسين الالتحامات الهوائية .

بينما يمتاز البرازيلي ببراعته في تسديد الركلات الثابتة وقدرته على المراوغة والحفاظ على الكرة ودقة التمرير وخلق الفرص لكن لديه مشكلة في الالتحامات الهوائية بالاضافة ضعف انهاءه للهجمات .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا