برعاية

تعثر جديد لميلان بالدوري الإيطالي

تعثر جديد لميلان بالدوري الإيطالي

واصل ميلان نتائجه المخيبة هذا الموسم واكتفى بالتعادل مع ضيفه هيلاس فيرونا متذيل الترتيب 1-1 اليوم الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكانت الفرصة سانحة امام فريق المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش لتحقيق فوزه الثاني في المراحل الخمس الاخيرة كونه يواجه فريقا يتذيل الترتيب ولم يحقق اي فوز حتى الان.

وبدا ميلان في طريقه لتحقيق فوزه الثامن بعدما تقدم في الدقيقة 52 عبر الكولومبي كارلوس باكا اثر تمريرة من البرازيلي لويز ادريانو، لكنه تعرض لضربة بعدما تسبب الهولندي نايجل دي يونغ بركلة جزاء طرد على اثرها وانبرى لها المخضرم لوكا توني (57) الذي سجل هدفه الثاني فقط هذا الموسم بعد ان كان هداف الموسم الماضي (22 هدفا) مشاركة مع مهاجم انتر ميلان الارجنتيني ماورو ايكاردي.

ورفع ميلان رصيدخ الى 25 نقطة في المركز السابع بفارق 11 نقطة عن جاره انتر المتصدر، فيما اصبح رصيد هيلاس فيرونا 7 نقاط في المركز العشرين الاخير.

وسقط اتالانتا امام مضيفه كييفو بهدف للسلوفيني فالتر بيرسا (77) في مباراة شهدت ركلة جزاء ضائعة للمضيف عبر البرتو بالوسكي (69) وطرد لاعبين من الضيوف هما نيكولو شيروبين (67) والسلوفيني جازمن كورتيتش (90).

وتجمد رصيد اتالانتا عند 24 نقطة في المركز الثامن، فيما اصبح رصيد كييفو 22 في المركز العاشر مباشرة خلف امبولي الذي عمق جراح كاربي بفوزه عليه بثلاثية نظيفة سجلها ماسيمو ماكاروني (47 و62) وريكاردو سابونارا (52).

ويلعب لاحقا نابولي مع روما، ويوفنتوس حامل اللقب مع فيورنتينا.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء لاتسيو مع سمبدوريا.

1- انتر ميلان 36 نقطة من 16 مباراة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا