برعاية

مدرب الجزيرة الإماراتي :الفريق سيعود إلى سكة الانتصارات

مدرب الجزيرة الإماراتي :الفريق سيعود إلى سكة الانتصارات

قالت صحيفة اليوم الإماراتية "مدرب فريق الجزيرة البرازيلي أبل براغا إن الفريق سيعود إلى سكة الانتصارات سريعاً، ولن يتأثر بالخسارة الكبيرة التي تلقاها من الفجيرة".

وكان الجزيرة قد سقط برباعية نظيفة في سابقة من نوعها أمام فريق الفجيرة في الجولة 11 من دوري الخليج العربي، أول من أمس، ليتأزم موقفه أكثر في ترتيب الدوري.

وتابع براغا في المؤتمر الصحافي "فريقنا لم يحسن الحد من تأثير التمريرات في عمق الملعب، وأن التصدي الخاطئ لأربع تمريرات أسفر عن الأهداف الاربعة".

 وقال إن عدم استثمار الفرص الهجومية أسهم في الخسارة بشكل كبير، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجزيرة قادر على تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها، خصوصاً أنه سيعمل على إعادة بناء الفريق رغم المخاطرة الموجودة، مضيفاً أن الفريق سيعود إلى سكة الانتصارات قريباً.

وفي المقابل، قال مدرب الفجيرة، التشيكي إيفان هاسيك "قدم الفريق مباراة كبيرة، ونجح في الخروج من دائرة الإحباط التي لازمته في آخر جولتين عقب الخسارتين، وكان في يومه".

وأشار هاسيك إلى أن الفجيرة قدم مستوى مميزاً في المباراة، مؤكداً أنه حينما يكون الفريق بهذا المستوى تأتي النتائج، وهو ما تحقق أمام الجزيرة بفوز كبير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا