برعاية

برشلونة يلتقي ضحية جديدة .. وعينه على مسرح المادريغال

برشلونة يلتقي ضحية جديدة .. وعينه على مسرح المادريغال

في بروفة اخيرة قبل الذهاب إلى مسابقة كأس العالم للأندية يلتقي برشلونة ديبورتيفو لاكرونيا في الجولة 15 من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

ويأمل برشلونة من المباراة تحقيق فوز عريض من أجل الحصول على دعم هام في الصدارة لاسيما أن المنافس ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث سيحل ضيفا على فياريال في نفس الجولة على ملعب المادريغال في مباراة غاية في الصعوبة.

ويحاول لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني الذهاب إلى كأس العالم للأندية والقائمة بها أقل عدد من المصابين خاصة أن البرازيلي نيمار لن يشارك في لقاء ديبورتيفو لاكرونيا بسبب تعرضه للإصابة.

وأثناء مراوغة نيمار لسواريز في أحد التدريبات تعرض اللاعب لإصابة وقرر الأطباء ضرورة سفر اللاعب إلى اليابان مبكرا من أجل الحصول على فرصة للاستشفاء قبل ذهاب الفريق إلى هناك للمشاركة في فعاليات كأس العالم للأندية.

ويتصدر نيمار جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 14 هدفا وقد جرى ترشيحه مع كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لجائزة أفضل لاعب في العالم لموسم 2015 في إنجاز كبير له.

ويعول إنريكي في المباراة على ليونيل ميسي ولويس سواريز في المباراة وقد يستعين بأي من منير الحدادي أو ساندرو من أجل سد عجز الهجوم إذا ما لعب بالتشكيلة المعتادة أما إذا أراد خوض المباراة بنفس طريقة مباراة الكلاسيكو التي لعبها أمام ريال مدريد فقد يدفع بمهاجمين فقط وأربعة لاعبين في الوسط.

وأمام برشلونة فرصة ذهبية من أجل الحصول على دفعة معنوية بتحقيق فوز عريض لاسيما أن المنافس ريال مدريد أمامه عقبة كبيرة في حين تعثر برشلونة في الجولة الماضية أمام فالنسيا بالتعادل بهدف لمثله على ملعب ميستايا بعد أن كان قريبا من تحقيق الفوز لولا تسجيل أصحاب الأرض لهدف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

واستطاع برشلونة المرور من مباراة باير ليفركوزن في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بأقل الخسائر بعد أن تعادل في ألمانيا بهدف لمثله في لقاء كان تحصيل حاصل بعد أن ضمن البلوغرانا التأهل كأول المجموعة.

وتخطى برشلونة الكثير من العقبات في الفترة الماضية بداية من الإصابات المتلاحقة التي كان يعيش كابوسا شديدا بسببها واقتراب انتهاء العقوبة التي تعرض لها من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب التعاقد مع لاعبين دون السن القانونية بالمخالفة للوائح الفيفا والتي اقتضت إيقافه عن مشاركة اللاعبين الجدد مع الفريق لفترتي انتقال مما أعاق مشاركة كل من أردا توران وأليكس فيدال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا