برعاية

4 تصريحات عنترية لرئيس الزمالك في 2015!

4 تصريحات عنترية لرئيس الزمالك في 2015!

أيام معدودة وينتهي عام 2015، والذي يرحل ويترك بإذهان الجماهير المصرية عامةً وجماهير الزمالك خاصةً عدد من المواقف والأحداث التي ستظل محفورة داخل العقول، بعد الإنجازات التي حققها فريق الكرة صاحب الغاية الأولى لجماهيره، بعد تحقيق بطولتي الدوري العام وكأس مصر، وكان على بُعد خطوات من تحقيق الرباعية، بكأس السوبر المصري والكونفدرالية، في ظل المستوى الفني القوي الذي قدمه الفريق.

على الرغم من خوض الزمالك موسمًا لا أروع منه في عام 2015، إلا أن هناك عدد من الأزمات والتصريحات الغريبة التي أدلى بها رئيس النادي حيث لم ينساها جماهيره، ويستعرض "يوروسبورت عربية" أبرز 4 تصريحات عنترية أدلى بها رئيس الزمالك أثارت الرأي العام وأشعلت الفتنة في القلعة البيضاء، وذلك عبر السطور التالية.

بعد مذبحة الدفاع الجوي الأخيرة، والتي راح ضحيتها 20 من مشجعي جماهير نادي الزمالك قبل الدخول لمباراة الفريق وإنبي بالدوري العام، رفض عمر جابر، لاعب القلعة البيضاء المشاركة مع اللاعبين في المباراة بعدما علم بسقوط ضحايا بمحيط ستاد الدفاع الجوي، وبعدها لاقى هجومًا لاذعًا من قبل رئيس النادي والذي وصفه بإنه إرهابي وينضمم لجماعة إرهابية مسلحة "الألتراس"، وأكد وقتها في تصريح بإحدى القنوات أنه سيقوم بتقديم بلاغات للنائب العام ضد اللاعب بعد موافقة أعضاء مجلس الإدارة بالكامل، كما أنه سيذهب للجنة الانضباط باتحاد الكرة لشطبه من سجلات اتحاد الكرة، وأصدر بعدها قرارًا بتحويله للتحقيق، وفي النهاية انتهت الأزمة بالتصالح.

بعد إنتهاء مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي بإياب الدور نصف نهائي لبطولة الكونفدرالية والتي فاز فيها الأبيض بنتيجة 3/0، شن رئيس الزمالك هجومًا ضاريًا على باسم مرسي مهاجم الفريق، بعد دعوة مجموعة الأولتراس لفندق الإقامة –حسب تصريح رئيس النادي-، وذلك لمؤازرة الفريق قبل المباراة المصيرية، وقال له:"هرجعك لاعب مغمور تاني.. وهبطلك كورة"، وأضاف، "إنت بتتحداني وتقول إن فيريرا صاحب الإنجاز.. لأ أنا اللي جايب فيريرا"، وتابع "إنت بتقول إن محدش يقدر يوقف علي جبر وتتحداني أنت كنت بتاخد 5 جنيه وبقيت تاخد ملايين دلوقتي وهرجعك مغمور تاني".

تعددت التصريحات المعادية للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني السابق بالزمالك، ويعد أبرزها بعد الإنتهاء من مباراة السوبر المصري التي أُقيمت أمام الأهلي بالإمارات، والتي فاز فيها الأخير بنتيجة 3/2، حيث قال رئيس الزمالك لفيريرا، "انت راجل فاشل فاشل فاشل"، كما برر حديثه بأن اللاعب محمد إبراهيم لم يكن في مستواه ولم يلعب كأساسي في المباريات الماضية على حساب أيمن حفني، الذي يعد من اللاعبين المميزين طوال الفترة الماضية مع الفريق، وأنهى حديثه قائلاً: "أي حد مش عاجبه الكلام بتاعي يشرب من أي خرارة".

وهناك تصريح آخر بعد رحيل فيريرا، "ما لا يعرفه جماهير الزمالك إن فيريرا كان يشرب الخمور في الفندق على حساب نادي الزمالك وبيعود يسكر طول الليل في فندق الماريوت".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا