برعاية

قبل المباراة : سيتي "المترنح" يواجه سوانزي في لقاء عودة الثقة

قبل المباراة : سيتي "المترنح" يواجه سوانزي في لقاء عودة الثقة

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق سوانزي على ملعب الأول الاتحاد، في مباراة شعارها.. العودة للقمة من جديد، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة.

سيتي "اللغز" هل يحل بيلغريني "الأحجية".. أم يستمر في التيه؟

المردود والنتائج التي يقدمها السيتيزنز هذا الموسم هو لغز كبير، لا يعرف أحد كيف لفريق بحجم السيتي و بقدرات لاعبيه الكبار، أن يقدم أداءاً أقل ما يوصف به بأنه مهتز و متذبذب.

ولكن العجيب والغريب، أنه برغم هذه النتائج التي لا تتناسب مع امكانيات الفريق، لكنه مازال منافساً بقوة على كل البطولات؟

أحجية.. قد لا نعرف حلها أو الإجابة على سببها، لكن الوحيد المنوط به حل هذا اللغز هو التشيلي بيلغريني..

مانشستر سيتي يخطف صدارة المجموعة بخمس دقائق مجنونة أنهت موسم مونشنغلادباخ أوروبياً

جو هارت: مانشستر سيتي يسعى لتحقيق رباعية تاريخية

قد يكون ما سبق حتى الآن من الممكن التغاضي عنه، لكن أي هفوة أو تراجع قادم سوف تكون عواقبه وخيمة، فقد نشاهد الفريق خارج المربع الذهبي.

مباراة في توقيت أكثر من مناسب!

بعد الخسارة الغريبة الأسبوع الفائت أمام ستوك بثنائية نظيفة، وبعرض متدني للغاية، استفاق الفريق أوروبياً، واستطاع حجز المرتبة الأولى، وقلب نتيجته أمام مونشن جلادباخ، برهن الفريق على قدرته بعض الشيء على التماسك.

وسانده الحظ في أن تكون المباراة التالية على خسارته أمام البوترز، مع فريق بحجم وامكانيات سوانزي، وخاصة في ظل الظروف المعاكسة التي يعيشها حالياً، بسبب اقالة مدربه، وعدم تعيين آخر حتى الآن.

كما أن المباراة ستقام على ملعب الاتحاد، مباراة جاءت في توقيت جيد للغاية، وسيكون فوزاً مهم للفريق في حال استطاع ذلك.

هل سيظل "الفيل السماوي" بلا تواجد؟

بالطبع هناك فيلم رائع هو الفيل الأزرق، لكن السكاي بلوز لديه فيل هو الآخر، ولكنه فيل بلا فائدة، انه المهاجم العاجي بوني.

مهاجم لم يستطع أن يكون معوضاً لغياب سيد هدافي السيتيزنز التاريخيين،وهو الكون اغويرو، ففي معظم المباريات التي يحتاجه فيها الفريق تجده بمثابة فيل :خفي" بدون بصمة، ولكن هذه المرة سيواجه الفيل فريقه السابق، فهل يظهر بشكل يوازي الملايين التي دفعت لانتدابه؟ أم تكون المباراة كسابقتها مؤشراً على سلبيته، وعلى ضرورة مغادرته قلعة الاتحاد؟

فنياً.. نقاط قوة و ضعف كل فريق

-السيتي: السيتيزنز لديه خط وسط أكثر من رائع وخاصة جناحيه، ستيرلينغ و بروين و في الوسط سيلفا، يعيبه خط دفاعه المترهل خاصة في عدم تواجد القائد كومباني، فالفرنسي سانيا قدم الاسبوع الماضي اداءاً كارثياً، وفي تواجد مواطنه مانغالا سيزداد الوضع الدفاعي سوءاً للفريق السماوي.

-سوانزي : يتميز البجعات بتواجد ثنائي جيد للغاية، هما الغاني ايو و الايسلندي سيغوردسون، لكن هناك دفاع مستباح دوماً، لم يستطع الحفاظ على نظافة شباكه سوى في مباراتين فقط من أصل 15 مباراة!

-السيتي.. خلال آخر 6 مباريات بين الفريقين على ملعب الاتحاد، فاز بها كلها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا