برعاية

أبرز التصريحات بعد قرعة كأس أمم أوروبا 2016

أبرز التصريحات بعد قرعة كأس أمم أوروبا 2016

لم تكد تنتهي قرعة كأس الأمم الأوروبية 2016 حتى بدأ أفضل اللاعبين وأكثرهم شهرة وأبرز المدربين بالإدلاء بتصريحاتهم وتوقعاتهم وآرائهم حول صرعة تبدو متوازنة ومثيرة في ذات الوقت، يورو 2016 مختلف عن النسخ السابقة من البطولة لاحتوائه لأول مرة على 24 فريقاً.

التصريحات وردود الأفعال ما زالت تتوالى، لكننا نرصد أبرزها في تقرير واحد

روي هودسون مدرب منتخب إنجلترا "كوليمان مدرب ويلز صديقي وسيبقى كذلك، كما أننا نعرف جميع لاعبي منتخب ويلز، بينما لم أواجه منتخبات سلوفاكيا وروسيا طوال مسيرتي كمدرب، نحن نحترم هذه المنتخبات في جميع الأحوال".

كريس كوليمان مدرب ويلز "ستكون مواجهة عظيمة تلك التي ستجمعنا ضد إنجلترا. منتخب الأسود الثلاثة قدم مستوى هائل في التصفيات محققاً 10 انتصارات. إنهم فريق عظيم لكننا قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية ضدهم".

جاريث بيل مهاجم منتخب ويلز "مجموعة صعبة في يورو 2016 تجمعنا مع سولفاكيا وإنجلترا وروسيا، رغم ذلك لا أستطيع الانتظار حتى تنطلق البطولة في فرنسا، متشوق جداً لها. الجميع غارق في التفكير بالبطولة منذ الآن. معاً نصبح أقوى".

أرون رامسي نجم منتخب ويلز "لا أستطيع الانتظار حتى أواجه منتخب إنجلترا في يورو 2016".

ماريك هامسيك قائد سلوفاكيا "إنها قرعة جيدة بالنسبة لنا لأنه كان من الممكن حدوث الأسوأ. أنا متشوق لمواجهة إنجلترا في نهاية مباريات المجموعة. تبقى أهم مباراة هي الأولى ضد ويلز".

أردا توران نجم منتخب تركيا "قرعة صعبة وفرق قوية سنواجهها (إسبانيا، جمهورية التشيك، كرواتيا). لكن كرة القدم عبارة عن 22 لاعب يطاردون الكرة، وفي نهاية المطاف تركيا من تقول كلمتها".

فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا "إنها مجموعة صعبة وليست سهلة، لكن لا أعرف إن كانت مجموعة الموت أم لا، سأخبركم برأيي حينما تبدأ البطولة. منتخب كرواتيا قوي جداً ويجب أن نقدم أفضل أداء ضده. البطولة أصبحت أكثر صعوبة حالياً لأنها طويلة وشاقة بسبب زيادة عدد المنتخبات، لكن نحن سنذهب إلى فرنسا من أجل تحقيق اللقب الثالث على التوالي".

فاتيح تريم مدرب منتخب تركيا "لا نخاف من أي منتخب سنواجهه في يورو 2016، سنحاول الاستمتاع بكرة القدم على أرض الملعب".

أنتي كاسيتش مدرب كرواتيا "أستطيع القول أن إسبانيا مرشحة لتصدر المجموعة لأنها حامل اللقب وتملك جودة عالية ضمن صفوفها. فريقي مع تركيا وإيرلندا سنتنافس على البطاقة الثانية أو الثالثة. أعتقد أنها ستكون مجموعة مثيرة".

فينسنت كومباني قائد منتخب بلجيكا "مجموعة عظيمة ورائعة وقع فيها منتخب بلادي في يورو 2016. الأجواء التي ستحيط مباريات المجموعة ستكون مذهلة".

أنتونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا "أعتقد أن منتخب بلجيكا قوي جداً وأحد المرشحين للوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة. بالنسبة للسويد فنحن نعرف قائدهم المميز زلاتان، بينما يعتمد منتخب إيرلندا على الحماس في لعب كرة القدم".

مارك فيلموتس مدرب بلجيكا "إنها مجموعة صعبة، أمر مزعج مواجهة إيطاليا في بداية البطولة لأن تعويض الهزيمة في المباراة الأولى شيء صعب. أعتقد أيضاً أن إيطاليا ليست سعيدة بمواجهتنا. إيرلندا تعتمد على الكرات الطويلة، بينما تعد السويد من المنتخبات القوية والتي نعرفها جيداً".

تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا "مجموعتنا ليست سهلة لكن يجب علينا التعامل معها. إيطاليا خصم صعب دائماً، السويد بتواجد إبراهيموفيتش تعتبر منتخب صعب وإيرلندا فريق جماعي ومن الصعب التفوق عليه. نتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية في أول مباراة ضد إيطاليا وبعدها نكمل مشوارنا بتحقيق النتائج الإيجابية".

إريك هامرين مدرب السويد "بلجيكا منتخب يتوقع منه فعل أشياء عظيمة، بينما نعرف إيطاليا بأنها منتخب بطولات وليس منتخب تصفيات. إيطاليا وبلجيكا المرشحان لحصد بطاقتي التأهل عن المجموعة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا