برعاية

أخبار مستقبل القصرين:راحة خاطفة... وغيابات مؤثرة

أخبار مستقبل القصرين:راحة خاطفة... وغيابات مؤثرة

منح الاطار الفني لمستقبل القصرين راحة خاطفة بيومين للاعبين مباشرة بعد نهاية التربص المغلق الذي أقيم بمركز التربصات بسوسة تنتهي اليوم الجمعة ليدخل خلالها أبناء المدرب فاروق الجنحاوي في الجد استعدادا للقاء الأجوار أمام قوافل قفصة يوم الخميس القادم وهو لقاء هام جدا للفريقين وخاصة بالنسبة للمستقبل الذي يبحث الى حد الآن عن انتصاره الأول على ملعب وأيضا على تأكيد الانتصارا لأخير الذي عاد به من قابس.

الى جانب المبعدين وعددهم ستة (سلامة القصداوي ـ مهدي بن نصيب ـ أيوب الكرامتي ـ وجدي المشرقي ـ سمير لعروسي وأيمن صودة) فإن المجموعة التي سيعول عليها المدرب فاروق الجنحاوي ستشهد غيابين مؤثرين هما نضال الدلهومي ومروان طريطر بعد اقصائهما خلال اللقاء الاخير أمام الملعب القابسي. للأمانة الرصيد البشري لمستقبل القصرين محدود جدا والحلول تكاد تكون منعدمة لتعويض هذا الكم الكبير من الغيابات.

ابن الجمعية ومتوسط الميدان عبد الوهاب نصري هو من بين الحلول بالنسبة للإطار الفني اذ من المنتظر ان يرسم في التشكيلة الأساسية ليشكل مع محمود الدريدي وعصام دخيللي والحسن كايتا رباعي الوسط الذي سيواجه فريق القوافل في لقاء هو من فئة ستة نقاط بالنسبة للفريقين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا