المستفيدون والخاسرون من توقف الدوري

المستفيدون والخاسرون من توقف الدوري

منذ 8 سنوات

المستفيدون والخاسرون من توقف الدوري

توقف الدوري جاء نعمة على بعض الفرق ونقمة على فرق أخرى حيث كان هناك من يسير في طريقه مستقيم ووقع بالتوقف وهناك من كان متعثراً واستفاق.

الأهلي اعتبر نفسه مستفيد من التوقف بسبب المعسكر الذي اقامة في الامارات لما يقرب من 13 يوم ونتائجه ستظهر بعد عودة الدوري وسيظهر ما اذا كان استفاد او اصابه الضرر، الزمالك استفاد حيث سيتواجد مدير فني جديد وهو ماركوس باكيتا البرازيلي لكنه حضر للنادي في وقت متأخر قبل عودة الدوري بأيام كما لم يقيم معسكر وهذا الامر من الممكن ان يجعله يخسر من التوقف.

الاهلي كان قد فاز في ثلاث مباريات وخسر في واحدة والزمالك فاز في ثلاثة وتعادل في واحدة ويعلو المارد الاحمر بنقطة.

الداخلية: كان اكبر الخاسرين سار على خط مستقيم طوال 4 مباريات جمع خلالهم 12 نقطة ثم تأجلت له مباراة الزمالك وهو في قمة التألق ليتعرقل مباراتين متتاليتين بالتعادل امام غزل المحلة 1/1 و طلائع الجيش بنتيجة 0/0.

مصر للمقاصة: قمة الدوري أكبر نادي استفاد من عدم وجود الاهلي والزمالك في الثلاثة اسابيع الماضية بدأ التالق بالفوز على الأهلي 1/0 واعقبها تعادل مع وادي دجلة 1/1 وبالإسبوع السادس فاز على أسوان بنتيجة 3/2 وعلى الإنتاج الحربي في الإسبوع السابع بنتيجة 2/1 بعد ان كان خاسراً بهدف ولديه 15 نقطة هو الفارس الرابح في الدوري حتى الآن.

المصري: استفاد حيث بات ثالث الدوري بـ11 نقطة لعب اسبوعين فقط فاز فيهما على حرس الحدود وتعادل مع سموحة الإسبوع الماضي أما الاسبوع السابع فتم تأجيله لأنه مع الاهلي وهذه المباراة لها حسابات كثيرة واختيار ملعب لأن لها ظروف خاصة.

والمركز الثاني في سجل الخاسرين كان من نصيب 3 فرق هم لم يفرق معهم التوقف او الاستمرار لكنهم خاسرون في النتائج لم يفوزوا نهائياً وكلاً منهم ليست له أى مؤجلات حرس الحدود وغزل المحلة وأسوان الاول والثاني لديهما 3 نقاط من 3 تعادلات من 7 و4 هزائم ، بينما اسوان اربع تعادلات و3 هزائم بشرف لكن في سجلات الدوري هي هزيمة.

فريق الجنوب من افضل الفرق التي تؤدي وتصنع وتهدف وتعود بعد التأخر لكن في النهاية يخسر بسبب قلة التركيز، والحرس على نفس شاكلته آخر مباراتين امام الاتحاد السكندري وخسر بهدف وكان جيد جداً وكذلك تعادل مع سموحة وعلى الرغم من اضاعة سموحة لفرص عديدة إلا ان الحرس لعب مباراة طيبة أما غزل المحلة فهي محترفة في التعادل لكنه فريق ينقصه الكثير.

الخبر من المصدر