برعاية

العابثون في الأهلي.. 5 لاعبين استخدموا كارت الانتقال للزمالك

العابثون في الأهلي.. 5 لاعبين استخدموا كارت الانتقال للزمالك

مافيش مشكلة انى ألعب للزمالك" .. باتت هى العبارة التى تفجر بركان الغضب ضد نجوم الأهلى الذين يعانون من جحيم الجلوس على مقاعد البدلاء ويدفعهم للإستعانة بكارت الزمالك للرحيل عن الجزيرة بعد ان ابتعدوا عن المشاركة بشكل اساسى مع فريقهم.

صالح جمعة اخر المنضمين لكتيبة الملوحين بالرحيل الى الزمالك حال استمرار تجميده على مقاعد البدلاء بعد ان اكد على انه يعيش عصر الإحتراف وانه حال استمرار تجميده مع الاهلى قد يدرس الرحيل الى الزمالك حال وجود مفاوضات جادة بينه ومسئولى الابيض.

وسبق صالح جمعة فى هذا الأمر عمرو جمال مهاجم الفريق الذى تحدث اكثر من مرة وقام بتسريب انباء مفاوضاته مع مسئولى الزمالك وبعض الوسطاء بل امتد الامر الى حديث اللاعب مع عدد من لاعبى الزمالك للإستفسار عن رايهم حال الرحيل عن الاهلى والإنتقال الى ميت عقبة وهو ما تراجع اللاعب عن الحديث فيه بعد ان عاد لحسابات البرتغالى بيسيرو المدير الفنى للفريق الذى بدأ فى الإعتماد عليه بشكل تدريجى.

رامى ربيعة مدافع الاهلى احد اللاعبين الذين تم الزج بإسمهم ايضا فى ملف الانتقال الى الزمالك بل انه تلقى مفاوضات من مسئولى القلعة البيضاء خلال رحلته الإحترافية فى سبورتنج لشبونة ولكن اللاعب اكد انه اهلاوى ويرفض الرحيل الى الغريم التقليدى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا