برعاية

يورو كافيه: صحوة أرسنال وتأهل روما بالإعانات .. خروج ليفركوزن بعد صراع مع شتيغن ولاعب سيلتهم MSN !

يورو كافيه: صحوة أرسنال وتأهل روما بالإعانات .. خروج ليفركوزن بعد صراع مع شتيغن ولاعب سيلتهم MSN !

هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس؟

لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالمية اليوم ..

قبل البداية مع الحدث الأبرز وهو ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، نلقي الضوء على أبرز أحداث الأمس حيث قامت لجنة الأطباء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإعلان تضامنها الكامل مع طبيبة نادي تشيلسي المُقالة ايفا كارنيرو في مسيرة إستعادة حقها بعد تعرّضها لما وصف بـ"العزل وسوء المعاملة".

- هنأ ساوثامبتون الإنجليزي النجمة كيم كارداشيان وزوجها كانيي ويست بولادة طفلهما الثاني والذي أطلقوا عليه اسم "ساينت" Saint، وهو نفس لقب النادي الملقب بالقديسين.

- أعلن سوانزي سيتي إقالة مدربه غاري مونك لسوء النتائج، وذلك في أعقاب الخسارة من ليستر سيتي بثلاثية نظيفة كان بطلها الجزائري رياض محرز بإحراز الهاتريك.

- أكد كارل هاينز رومينيغيه رئيس بايرن ميونيخ الألماني أن مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي سيبقى بين صفوف الفريق، وذلك عقب تقارير ربطته بقوة بالانتقال لريال مدريد الإسباني.

- جوشوا برينيت مدافع أيندهوفن الهولندي وبعد تأهل فريقه لدور الستة عشر بدوري الأبطال تحدث بكل ثقة عن حظوظ فريقه أمام الفرق الكبرى التي يمكن مواجهتها وأبرزهم برشلونة الإسباني حامل اللقب وثلاثيه الهجومي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، قائلاً:"مستعدين لالتهام الـ"MSN" أحياء، لن نرحمهم في حال واجهناهم في دور الـ16 أم ربع النهائي أو حتى النهائي!" .. حسناً يا جوشوا .. حظاً سعيداً !

- تأهل منتخب الجزائر إلى دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016، متغلباً على جنوب إفريقيا 2-0 في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام، ليلتقي في النهائي بنيجيريا التي تغلبت على السنغال 1-0 وتأهلت برفقتها إلى الأولمبياد، بانتظار الفائز من خاسري ليلة أمس ليكتمل عقد الثلاثي الإفريقي في البرازيل.

- "يورو بيبرز" أمس تحدثت عن مراقبة أندية إنجلترا للأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي متصدر الكالتشيو الحالي، وعن انتقادات الهولندي لويس فان غال للاعبه الألماني باستيان شفاينشتايغر عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد فولفسبورغ.

يورو بيبرز : اندية انجلترا تراقب ايكاردي وفان غال ينتقد شفايني

يورو تكتيكس.. غارسيا المتحجر يلعب بالنار.. وتشيزني الناجح الوحيد في صفوف روما

المجموعة E: ليفركوزن يفقد الفرصة أمام أشبال برشلونة .. وروما يتأهل بالإعانات

تعادل باير ليفركوزن الألماني مع برشلونة الإسباني بهدف لمثله، سجل للكتلان ليونيل ميسي بينما تعادل للألمان خافيير هيرنانديز، في مباراة دفع فيها البلوغرانا بعدد من لاعبي الصف الثاني والثالث أمثال بارترا وأدريانو وفيرمايلين وكابتوم وسامبر وساندرو ومنير الحدادي، وتألق فيها الحارس مارك أندريه تير شتيغن.

على الناحية الأخرى تعادل روما الإيطالي مع ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي سلبياً دون أهداف، ليتأهل برفقة برشلونة إلى دور الستة عشر، كأول فريق يتأهل إلى ذلك الدور رغم تلقيه 16 هدفاً في دور المجموعات !

2- روما 6 نقاط (أفضلية بالمواجهات المباشرة)

3- باير ليفركوزن 6 نقاط

4- باتي بوريسوف 5 نقاط

المجموعة F: أرسنال يستعيد الروح .. وليفاندوفسكي يؤمن فوزاً بلا داعٍ

نجح أرسنال الإنجليزي في تحقيق هدفه بالفوز على أوليمبياكوس اليوناني بفارق هدفين أو أكثر (3-0) والتأهل لدور الستة عشر، بفضل هاتريك الفرنسي أوليفييه جيرو.

على الجانب الآخر فاز بايرن ميونيخ الألماني (حاسم الصعود من الجولة الماضية) على دينامو زغرب الكرواتي (ضامن الخروج من الجولة الماضية) بهدفين دون رد سجلهما روبرت ليفاندوفسكي.

1- بايرن ميونيخ 15 نقطة

2- أرسنال 9 نقاط (أفضلية بالمواجهات المباشرة)

4- دينامو زغرب 3 نقاط

المجموعة G: تشيلسي يقتنص الصدارة .. بورتو ينقذ مورينيو ويودع البطولة

فاز تشيلسي الإنجليزي على بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين سجلهما إيفان ماركانو في مرماه وويليان، ليقتنص صدارة المجموعة ويتراجع بورتو لمصلحة دينامو كييف الأوكراني والذي فاز على مكابي الصهيوني 1-0.

خلال مباراة البلوز واصل دييغو كوستا التصرف كدييغو كوستا ! متعدياً على إيكر كاسياس حارس بورتو وقائد منتخب بلاده في الفيديو التالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا