برعاية

فيديو: ليكرز يواصل مسلسل السقوط في دوري السلة الامريكي

فيديو: ليكرز يواصل مسلسل السقوط في دوري السلة الامريكي

واصل لوس انجليس ليكرز مسلسل السقوط في الدوري الامريكي لكرة السلة بتعرضه لخسارة جديدة على يد مينيسوتا تمبرولفز بنتيجة (122-123) بعد الوقت الاضافي.

وتعرض بذلك ليكرز الى هزيمته الرابعة على التوالي والتاسعة عشرة الموسم الحالي مقابل ثلاث انتصارات فقط في موسم مخيب للغاية لعشاقه، بينما رفع مينيسوتا رصيده الى تسعة انتصارات واضعا حدا لاربع خسائر متتالية من اصل اثنا عشر هزيمة.

ويعود الفضل الى فوز مينيسوتا التاسع لنجمه كيفن مارتن الذي سجل 37 نقطة واضاف زميله كارل انثوني تونز 26 نقطة، بينما كان افضل مسجل للخاسر دانيجلو روسيل بـ23 نقطة في اللقاء الذي شهد تسجيل 11 نقطة فقط لنجم ليكرز الكبير كوبي براينت الذي سيعتزل نهاية الموسم الحالي.

وتمكن بوسطن سيلتيكس من الخروج فائزا امام شيكاغو بولز بنتيجة (105-100)، وذلك على الرغم من تألق نجم الاخير جيمي باتلر بتسجيله 36 نقطة لم تكن كافية لتيجنب فريقه خسارته الثامنة.

وتألق في صفوف بوسطن ايساياه توماس الذي سجل 20 نقطة واضاف زميله كيلي اولينيك 15 نقطة ليصل الفريق الى الفوز الثالث عشر مقابل تسع هزائم.

فيديو: ليكرز يتذوق طعم الفوز في دوري السلة الامريكي

فيديو: سبيرز يجتاح فيلادلفيا في دوري السلة الامريكي

وقاد مارت بارنز فريقه ممفيس غريزليز لتحقيق فوز صعب للغاية على حساب ديترويت بيستونز بنتيجة (93-92)، وذلك بتسجيله سلة حاسمة قبل نهاية الوقت الاصلي بـ1،1 ثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا